جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

كونتي: الديربي انتهى بعد الطرد.. والـ"VAR" في إنجلترا يحتاج للتطوير

أنطونيو كونتي

أنطونيو كونتي

تحدث الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي توتنهام عن الخسارة التي تلقاها فريقه في ديربي لندن أمام أرسنال بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، بالجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح توماس بارتي التسجيل لأرسنال في الدقيقة 20 قبل أن يتعادل هاري كين في الدقيقة 31 ثم أحرز الجانرز هدفين عن طريق خيسوس وتشاكا في الدقيقتين 49 و67.

وكانت الدقيقة 62 شهدت حصول إيمرسون رويال مدافع توتنهام على البطاقة الحمراء.

وقال كونتي في تصريحات عقب المباراة: "لقد أصيبت بخيبة أمل بسبب التمريرة الأخيرة في الثلث الهجومي لنا خلال المباراة".

وأضاف: "أعتقد أن الشوط الأول كان لدينا العديد من الفرص للتسجيل، لقد ارتكبنا خطأ فادحًا في التمريرة الأخيرة حيث كان لدينا مساحة لمحاولة التسجيل، وفي الشوط الثاني كان يمكننا أن نفعل ما هو أفضل بكثير".

وأكمل: "بعد البطاقة الحمراء، كان الأمر صعبًا حقًا بالنسبة لنا، حاولنا اللعب بشكل أكبر ولكن الأمر كان صعبًا حقًا".

وتابع: "لا أريد التعليق على قرار الحكم، ولكن البطاقة الحمراء الممنوحة لإيمرسون رويال قضت على المباراة".

وردًا على سؤال هل تفاجأ من عدم مراجعة حكم الفيديو المساعد بعد طرد إيمرسون؟: "بصراحة، لا أعرف ما الذي سيحدث لاحقًا، لكن في إنجلترا يجب أن أكون صادقًا، فالأمر صعب للغاية لأنه لا يوجد نفس المعيار عند استخدام VAR".

واستكمل: "أحيانًا ترى موقفًا قد يكون بطاقة حمراء بدلاً من بطاقة صفراء أو لا توجد بطاقة صفراء، وأحيانًا ترى موقفًا يمثل بطاقة صفراء وترى أنه بطاقة حمراء، يجب عليهم أن يعملوا كثيرًا بخصوص هذا الأمر، وفي إيطاليا، يذهبون الحكام يوم الخميس ويعملون معا لمدة ثلاثة أيام لمشاهدة الفيديو ومحاولة التحسين".

وواصل: " لا أعرف ما إذا كانوا يفعلون ذلك في هذا البلد، لكنها ستكون فكرة جيدة لأن المستوى في البريميرليج مرتفع للغاية ونحتاج إلى أن يكون الحكم وتقنية الفيديو على هذا المستوى".

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات