جميع المباريات

إعلان

جوائز بالون دور.. صلاح خامسًا في سباق أفضل لاعب بالعالم

صلاح

محمد صلاح

احتل محمد صلاح المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، مساء اليوم الإثنين، المركز الخامس في سباق أفضل لاعبي العالم لعام 2022.

وجاء اختيار صلاح، خلال حفل الإعلان عن الفائز بـ "بالون دور" أو الكرة الذهبية لعام 2022، حيث تمنح مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الشهيرة الجائزة لأفضل لاعب بناءً على الموسم الماضي، على مسرح "شاتليه"، علمًا بأنها المرة رقم 66 التي تقدم فيها المجلة هذه الجائزة.

واحتل محمد صلاح المركز الخامس في قائمة أفضل لاعب في العالم، وخلفة كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان في المركز السادس، بينما احتل تيبو كورتوا حارس ريال مدريد المركز السابع.

وكان صلاح قد خسر لقب الدوري الإنجليزي في الجولة الأخيرة لصالح مانشستر سيتي، كما خسر لقب دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد في النهائي.

ولم يتمكن محمد صلاح من الفوز بكأس الأمم الإفريقية الماضية، بعد الخسارة في النهائي مع منتخب مصر أمام السنغال بركلات الترجيح، أعقبه سيناريو مشابه وضياع حلم التأهل لمونديال قطر على يد نفس المنتخب.

واكتفى صلاح في الموسم الماضي بالفوز بهداف الدوري الإنجليزي مناصفة مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، لاعب توتنهام الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن