جميع المباريات

إعلان

"قريبا سنكون معا مرة أخرى".. أول تعليق من رونالدو على أزمة مباراة توتنهام

رونالدو

كريستيانو رونالدو

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، على الأزمة الأخيرة التي حدثت بعد خروجه من مباراة فريقه أمام توتنهام قل نهايتها.

وخرج رونالدو في الدقيقة 89 من المباراة التي انتهت بفوز مانشستر يونايتد (2-0) على توتنهام في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي، وقالت صحيفة "ديلي ميل" إن ذلك جاء بعدما رفض طلب مدربه إيريك تين هاج بالإحماء والدخول بديلا قبل دقائق من النهاية.

وقرر تين هاج استبعاد رونالدو من قائمة مانشستر يونايتد للمباراة القادمة ضد تشيلسي، وأشارت "بي بي سي" إلى احتمالية استبعاده في عدد أكبر من المباريات.

ونشر رونالدو على حسابه بموقع "فيس بوك" صورته بقميص تدريبات مانشستر يونايتد مع تعليق: "كما فعلت دائما طوال مسيرتي أحاول أن أعيش وألعب باحترام لزملائي وخصومي ومدربي هذا لم يتغير، أنا نفس الشخص المحترف الذي كنت عليه طوال العشرين عاما الماضية".

وأضاف: "بدأت اللعب في سن صغيرة جدا وكانت أمثلة اللاعبين الأكبر سنا والأكثر خبرة دائما مهمة بالنسبة لي، لذلك أحاول دائما أن أكون مثالا يُحتذى به للشباب، لكن لسوء الحظ هذا ليس ممكنا دائما".

وتابع: "في الوقت الحالي أشعر أنه يتعين عليّ مواصلة العمل الجاد في مقر تدريبات يونايتد ودعم زملائي في الفريق والاستعداد لأي شيء في كل المباريات".

وأتم: "الاستسلام للضغط ليس خيارا، هذا هو مانشستر يونايتد ويجب أن نقف متحدين، قريبا سنكون معا مرة أخرى".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
أرسنال

أرسنال

- -
تشيلسي

تشيلسي

4

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: دودري بيتروفيتش. خط الدفاع: ألفي جيلكريست، أكسيل ديساسي، بنوا بدياشيلي، ماركو كوكوريلا. خط الوسط: مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، كونور جالاجر. خط الهجوم: نوني مادويكي، نيكولاس جاكسون، ميخايلو مودريك.

مباشر
الهلال

الهلال

1 1
العين

العين

37

انذار لـ سالم الدوسري

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن