جميع المباريات

إعلان

مدرب تشيلسي عن وضع رونالدو: لا يمكنني التعليق

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

رفض جراهام بوتر، مدرب تشيلسي، التعليق على وضع كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد، ومعاقبته من قبل إدارة النادي ومدربه إيريك تين هاج.

وأصدر مانشستر يونايتد بيانا رسميا أعلن فيه استبعاد رونالدو من مباراة الفريق ضد تشيلسي المقرر إقامتها على ملعب "ستامفورد بريدج" غدا السبت ضمن الجولة 13 من الدوري، كإجراء عقابي.

ونفذ رونالدو عقوبة مدربه الهولندي إريك تين هاج بالتدرب بعيدا عن زملائه بالفريق بعد أزمة تمرده الأخيرة في مباراة توتنهام.

وفي المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال بوتر: "لا يمكنني التعليق حقا لأنني لا أعرف التفاصيل الدقيقة، لقد اتخذ تين هاج موقفه ومن ثم يحتاج إلى دعم النادي".

وأضاف: "من الصعب عليّ التعليق لأنني لا أريد أن أتصدر العناوين الرئيسية، جزء من العمل هو اتخاذ بعض القرارات الصعبة ولكن هذا طبيعي".

وتطرق مدرب تشيلسي للحديث عن محادثات النادي مع اللاعب نجولو كانتي لتجديد عقده، حيث قال: "أهم شيء بالنسبة إلينا هو مساعدته على استعادة لياقته، هذا هو ما نركز عليه، أمامه طريق طويل لذلك علينا التأكد من حصوله على العلاج المناسب، بعدها يمكننا التفكير في هذه الأشياء بعد ذلك".

جدير بالذكر أن تشيلسي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام يونايتد في المرتبة الخامسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن