جميع المباريات

إعلان

أسطورة مانشستر عن مشكلة رونالدو: كان يجب مصارحته من البداية.. وفيرجسون مختلف

رونالدو

رونالدو

علق ريو فيرديناند أسطورة مانشستر يونايتد السابق على علاقة كريستيانو رونالدو، بمدرب الشياطين الحمر إريك تين هاج، والفارق بينه وبين السير أليكس فيرجسون.

وقال فيرديناند في تصريحات إذاعية: "بالنسبة لي ما يهمني في بداية الأمر، أن نعود للصيف، هل كان المدرب يرغب فيه، أم لا، كان يجب أن يكون هناك تواصل، كان يجب أن يوضح : "لن تذهب، سأبقيك، ولكنك لن تكون لاعبًا أساسيًا".

وأضاف فيرديناند: "التواصل أمر مهم، خصوصًا حينما يتعلق الأمر بلاعب مثل كريستيانو، الذي كان هداف الفريق الموسم الماضي، هل سيكون لاعبًا يشارك 5 دقائق فقط، أم سيكون اللاعب رقم 9 الرئيسي بالنسبة للمدرب".

وأكمل فيرديناند: "أنا لا أدافع عن كريستيانو رونالدو وما قام به في لقاء توتنهام، ولكن كان يجب على المدرب أن يقوم بالتواصل في وقتٍ سابق، وأن يحدد لكريستيانو رونالدو دوره في الفريق، ولو قام بذلك لما وصلت الأمور لما وصلت عليه الآن".

وأردف: "في فترة السير أليكس فيرجسون، قبل كل لقاء كان يشرح لك ماذا يجري، كان يقول للاعبين أنه سيقوم بتواجدك على الدكة لمباراتين، لكن في الثالثة أنا احتاجك فيها للغاية وستشارك فيها لذا، لا تقم بأي ردة فعل إنفعالية الاسبوع المقبل".

واختتم: "كريستيانو رونالدو أخطأ في فعله، ولا أقول أن المدرب مخطئ في اتخاذه للقرار الانضباطي، لكن حينما نشاهد الصورة الكبيرة، كان يمكن منع هذا التصرف، وأنت كمدرب ما يجب عليك فعله هو الالتفات للصورة الكبيرة، هذا عملك".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن