جميع المباريات

إعلان

كلوب: ألكانتارا سيكون متاحا أمام ليدز.. ولا أعلم مدة غياب آرثر ميلو

كلوب

كلوب

أكد يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن اللاعب تياجو ألكانتارا سيكون متاحًا لمباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي أمام ليدز يونايتد، المقرر لها يوم السبت.

وغاب لاعب الوسط عن آخر مباراتين للريدز بسبب إصابة في الأذن، لكنه قد يعود أمام ليدز يونايتد على ملعب آنفيلد.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "سيستمر تقييم إصابة جوردان هندرسون التي تعرض لها في أياكس في منتصف الأسبوع الجاري، وسيظل نابي كيتا وجويل ماتيب وديوجو جوتا ولويس دياز وآرثر ميلو متواجدين على الهامش.

وأضاف:" إصابة هندرسون تعد ضربة قوية، وخضع للعلاج بالأمس فقط، لذلك سنرى كيف سيكون اليوم، وأتوقع أن يكون على ما يرام لأكون صادقًا.

وعن عودة اللاعب نابي كينا، أشار كلوب إلى أنه لن يكون في الوقت الراهن وأيضا نفس الأمر مع جويل ماتيب، حيث يخوض للتأهيل

وانتقل للكشف عن موقف آرثر ميلو، وأضاف: "إنها إصابة طويلة الأمد وعندما يعود سنفكر في الأمر مرة أخرى، لكن في الوقت الحالي هو بعيد جدًا. ليس لدي أي فكرة عن المدة التي سيستغرقها ، لكن الأمر سيكون طويلًا، انها اصابة خطيرة ".

وأوضح كلوب: " بالنسبة لموقف إبراهيما كوناتي أود أن أقول في مباراة أياكس، لم يكن لدينا المزيد من البدائل ، لذلك أخذناه معنا لكنه لم يكن مستعدًا حقًا لهذه المباراة، وكان في موقف خطير للغاية، ربما في آخر خمس دقائق.

وأتم: " إنه يقترب خطوة وبضعة أيام أخرى وهو موجود الآن وهو متاح الآن. إلى متى؟ سنرى لكنه متاح."

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن