جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

ميجيل ألميرون.. من السخرية إلى الانفجار التهديفي في بريميرليج (فيديو)

ألميرون

ميجيل ألميرون

يعتبر النجم البارجوياني ميجيل ألميرون لاعب نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، من أبرز الأسماء التي برزت خلال هذا الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانفجرت موهبة ألميرون مع بداية الموسم الجاري، ليقود فريق نيوكاسل لاحتلال المركز الثالث في جدول ترتيب "بريميرليج" برصيد 27 نقطة.

وجاء التحول المفاجئ في شخصية وأداء ألميرون صاحب الـ28 عاماً، بعد 3 مواسم سابقة قضاها في الدوري الإنجليزي، لم يستطع تسجيل سوى 9 أهداف فقط خلالها.

وانضم ألميرون إلى صفوف نيوكاسل يونايتد في الانتقالات الشتوية لعام 2019، قادما من الولايات المتحدة الأمريكية وتحديداً من فريق أتلانتا يونايتد الأمريكي.

وعانى النجم البارجوياني خلال الموسم الماضي مع فريق نيوكاسل الذي كان مهدداً بالهبوط إلى "تشامبيونشيب"، حيث شارك في 31 مباراة في جميع المسابقات مع الفريق، سجل خلالها هدفاً وحيداً ولم يصنع أي أهداف.

أداء ألميرون خلال الموسم الماضي، جعله يتعرض للسخرية من جانب جاك جريليش لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال احتفالات الفريق السماوي بتتويجه بلقب "بريميرليج".

وظهر جريليش في مقطع فيديو مع زميله في الفريق برناردو سيلفا الذي سأله عن سبب فوز مانشستر سيتي بالمباراة الأخيرة في الدوري والتي حسمت اللقب لصالح السيتيزنز، ليتهكم على استبدال كل من رياض محرز وبرناردو سيلفا.

وقال جريليش أثناء احتفاله: "هناك سران هامان، الأول خروج رياض محرز من الملعب بأسرع ما يمكن، حيث لعب مثل ألميرون، والثاني هو سيلفا لقد كان جيدًا جدًا هذا الموسم.. هيا فليخرج من الملعب".

وأشعل تشبيه النجم الإنجليزي، لزميله رياض محرز بأداء ألميرون السيء في الموسم الماضي، غضب جماهير نيوكاسل يونايتد، التي واصلت الهجوم على اللاعب الذي لم يكن له دوراً بارزاً مع السيتي منذ قدومه من أستون فيلا في صفقة قياسية بلغت 100 مليون جنيه استرليني.

وعند النظر إلى جاك جريليش لاعب مانشستر سيتي، فإنه دائماً حبيس مقاعد البدلاء في ظل توهج النجم النرويجي إيرلينج هالاند بالإضافة إلى فيل فودين وبرناردو سيلفا، حيث لم يشارك جريليش بصورة أساسية كثيراً مع بيب جوارديولا هذا الموسم، وكانت مشاركاته أغلبها كبديل، حيث لعب 17 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم مع السيتي، سجل خلالهم هدفاً وحيداً ولم يصنع أي أهداف.

سخرية جريليش قد تكون هي الشرارة التي جعلت ألميرون يتوهج خلال هذا الموسم وينفجر تهديفياً مقارنة بالمواسم الـ3 السابقة في الدوري الإنجليزي، حيث شارك في 14 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم مع نيوكاسل، سجل خلالهم 8 أهداف حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات

مباشر
اشبيلية

اشبيلية

1 1
روما

روما

131

نهاية الشوط الإضافي الثاني بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 وسيتم الانتقال إلى ركلات الجزاء الترجيحية