جميع المباريات

إعلان

رونالدو يتحدث عن.. العرض السعودي الضخم.. سن الاعتزال.. وتتويج آرسنال بـ"بريميرليج"

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو

كشف كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، حقيقة العرض السعودي الضخم الذي تلقاه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، كما حدد السن الذي يريد الاعتزال فيه، مشيرًا إلى أنه سيتمنى تتويج آرسنال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" في حالة واحدة.

وكانت تقارير صحفية عديدة أكدت أن رونالدو تلقى عرضًا من نادٍ سعودي مقابل 350 مليون يورو.

وقال رونالدو، في الجزء الثاني من حواره مع الإعلامي بيرس مورجان، ونقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية، "نعم تلقيت عرضًا من السعودية مقابل 350 مليون يورو، لكن الصحافة تقول إن لا أحد يريدني، وهذا خطأ تمامًا".

وأضاف الدون "بصراحة كنت سعيدًا هنا في مانشستر يونايتد، كنت متحمسًا لتقديم موسم رائع، لذلك رفضت العرض،  الصحافة تقول إن لا أحد يريدني، كيف لا يريدون لاعبًا سجل 32 هدفا الموسم الماضي مع النادي والمنتخب؟".

وعن اعتزاله لعب كرة القدم، رد صاحب الـ37 عامًا "أريد أن ألعب سنتين أو 3 سنوات أخرى، كحد أقصى، أريد أن أنهي مسيرتي في سن الأربعين، إنه عمر جيد، لكني لا أعرف المستقبل".

وزاد رونالدو "لو توجت بكأس العالم مع البرتغال سأعتزل على الفور".

لكن نجم مانشستر يونايتد لم يوضح ما إذا كان يقصد الاعتزال على المستوى الدولي، أو بشكل عام.

وبسؤاله عن موقفه من فوز آرسنال بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، علق كريستيانو "أتمنى ذلك".

قبل أن يضيف النجم البرتغالي سريعًا "مانشستر يونايتد أولًا وإذا لم يتمكن من التتويج، فأحب أن أرى آرسنال بطلًا لأنه من الفرق التي أحب أن أشاهدها في الملعب، إنه فريق جيد".

ويتصدر آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 37 نقطة، متفوقًا بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي، حامل اللقب وصاحب المركز الثاني، قبل فترة توقف كأس العالم.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس برصيد 26 نقطة.

وخاض رونالدو 16 مباراة، بواقع 1051 دقيقة، مع مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم الجاري في كل البطولات، سجل خلالها 3 أهداف، وصنع هدفين.

وبسؤاله عن العقوبة التي وقعها عليه مانشستر يونايتد بالاستبعاد من مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي، قال "أتذكر أنني وصلت إلى المنزل وسألني نجلي (هل ستذهب إلى المباراة؟)، فقلت (لا، لأن النادي عاقبني بالإيقاف لـ3 أيام)، فرد (كيف سيعاقبونك وأنت أفضل لاعب في العالم؟)، فقلت (لا، لن ألعب لأني تصرفت بشكل خاطئ)، فنظر إليّ وقال متعجبًا (أبي تصرف بشكل خاطئ، ماذا؟)".

وكان مانشستر يونايتد عاقب رونالدو بالاستبعاد من مباراة تشيلسي ضمن الجولة 13 من الدوري، يوم 22 أكتوبر الماضي، بعد أن غادر اللاعب مباراة توتنهام في الجولة 12 قبل نهايتها بدقائق اعتراضًا على طلب المدرب إريك تين هاج الدخول بديلًا.

وكان رونالدو أطلق تصريحات نارية في الجزء الأول من الحوار، حيث انتقد تين هاج، وعددًا من مسؤولي النادي.

ويستعد رونالدو لخوض غمار بطولة كأس العالم 2022 في قطر، والتي ستنطلق الأحد المقبل، وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل.

ويخوض كريستيانو كأس العالم للمرة الخامسة على التوالي، فيما يسعى إلى أن يكون أول لاعب في التاريخ يسجل في 5 نسخ.

توقع مع يلا كورة نتائج مباريات كأس العالم 2022 واربح بلاي ستيشن 5 وهاتفين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن