جميع المباريات

إعلان

"لم ينم لمدة يومين".. كيف قاد جيماريش نيوكاسل للمربع الذهبي في بريميرليج؟

جيماريش

برونو جيماريش

تمكن نادي نيوكاسل الإنجليزي، من التواجد في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، بعدما حقق الفوز على فريق توتنهام هوتسبر.

وفاز نيوكاسل على توتنهام بنتيجة (2-1) أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان لبرونو جيماريش لاعب نيوكاسل يونايتد، الفضل في انتصار فريقه على توتنهام، وقيادة فريقه لاحتلال المركز الرابع في جدول ترتيب "بريميرليج" برصيد 21 نقطة.

واستطاع اللاعب البرازيلي، أن يختتم أسبوعه المليء بالأحداث الشيقة، بانتصار غالٍ في ملعب توتنهام.

ورُزق برونو جيماريش، بمولوده الأول "ماتيو" قبل أيام قليلة من مباراة فريقه أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي.

وكان أمام جيماريش، قرار مصيري باختيار الغياب عن مباراة نيوكاسل وتوتنهام، من أجل البقاء مع زوجته ومولوده الجديد، إلا أنه فضل المشاركة في اللقاء والمساهمة في انتصار نيوكاسل وقيادته للمربع الذهبي.

وظّل اللاعب البرازيلي، لمدة يومين من دون أن ينام، من أجل البقاء مع أسرته لكي يشهد ولادة "ماتيو" مولوده الأول، بالإضافة للتحضير لمباراة توتنهام الهامة في "بريميرليج".

وقال جيماريش: "بعض الأيام الرائعة بالنسبة لي، أن أصبح أبًا لأول مرة كان أمرًا لا يصدق، فأنا لم أنم لمدة يومين".

وتابع: "أحب أن أكون مع زملائي، كان بإمكاني البقاء في المنزل، وكان هذا قراري، وأردت أن أكون هنا، وهؤلاء الرجال يجعلونني سعيدًا وفخورًا وأشعر أننا نستحق ذلك كثيرًا".

وواصل: "أيام صعبة لكنني أعتقد أنها كانت من أفضل أيام حياتي، أنا سعيد وفخور للغاية، كل الأشياء في حياتي أصبحت مثل الحلم".

واختتم جيماريش: "ليس لدي كلمات لأن ما يحدث في حياتي أمر مذهل، سأقول شكراً لعائلتي أيضًا لأنه كان يومًا صعبًا، لكن الأمر يستحق كل هذا العناء، أهدي هذا الفوز لماتيو".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن