جميع المباريات

إعلان

تين هاج يكشف موقف ثلاثي دفاع مانشستر يونايتد من مواجهة نوتنجهام

هاري ماجواير

هاري ماجواير

كشف إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن وضع ثلاثي الدفاع هاري ماجواير وليساندرو مارتينيز ورافاييل فاران قبل مباراة نوتينجهام فورست غدا الثلاثاء في المرحلة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستأنف مانشستر يونايتد مشواره في منافسات الدوري الإنجليزي غدا على ملعب "أولد ترافورد" بعد أن نجح في التأهل لدور الثمانية من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بالفوز على بيرنلي.

وغاب ماجواير عن مباراة بيرنلي بسبب وعكة صحية، بينما لم ينتظم مارتينيز وفاران في التدريبات خلال الأيام الماضية، وذلك بعد عودتهما من المشاركة في كأس العالم 2022 التي أقيمت في قطر.

وقال تين هاج في تصريحات نشرها نادي مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي على الإنترنت اليوم الإثنين "الأجواء جيدة. لقد عاد اللاعبون من كأس العالم، واندمجوا مع الفريق من جديد ونشعر بأن الجميع متحمسين".

وأضاف "لقد عاد اللاعبون، ونشعر بطاقتهم... الجميع يتطلعون إلى استئناف المنافسات."

وألمح تين هاج إلى اقتراب عودة ماجواير للمشاركة مع الفريق، حيث صرح قائلا "عانينا من بعض المشاكل التي تمثلت في غياب ماجواير، لكنه عاد إلى التدريبات وأنا سعيد بذلك، فاران ومارتينيز لم ينتظما في التدريبات بعد، لكن نأمل في عودتهما قريبا."

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة حصدها من ثمانية انتصارات وتعادلين مقابل أربع هزائم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن