جميع المباريات

إعلان

هاو يعلق على أداء نيوكاسل "لسنا هنا لنكون محبوبين"

هاو

إيدي هاو

أكد إيدي هاو، المدير الفني لفريق نيوكاسل، أن مهمة فريقه لا تتمحور حول جعل الآخرين يحبونه، وذلك بعدما تعرض لانتقادات عديدة بسبب أسلوب لعبه في مواجهة أرسنال، حيث نجح في إيقاف انتصارات الأخير والتعادل معه سلبيا بالدوري الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي ايه ميديا) أن نيوكاسل المتألق حاليا واصل عدم تلقي الهزائم للمباراة رقم 15 في جميع المسابقات، وتعادل سلبيا مع أرسنال بصعوبة يوم الثلاثاء الماضي في ملعب "الامارات"، حيث انتقد الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، أداء نيوكاسل وإضاعة لاعبيه للوقت وكذلك عدم حصول فريقه على ضربة جزاء.

ولم يبد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، إعجابه بالفريق بعدما فاز عليه بصعوبة في الدقيقة 98 في وقت سابق من الموسم، وهي المباراة الوحيدة التي خسرها نيوكاسل في الموسم الجاري، لكن هاو لم يعتذر عن أداء فريقه وهو يستعد لمواجهة شيفيلد وينزداي غدا السبت ضمن منافسات الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال هاو: "لسنا هنا لنكون محبوبين أو أن نجعل باقي الفرق تحبنا، نحن هنا لننافس ويجب علينا أن نعطي كل ما لدينا لتحقيق نتائج إيجابية".

وأضاف: "ليس لدي مشكلة في قول ذلك، هذا عملنا وسنحاول دائما أن نواصل العمل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن