جميع المباريات

إعلان

رسمياً.. إيفرتون يعلن إقالة مدربه لامبارد لسوء النتائج

لامبارد

لامبارد

أعلن نادي إيفرتون المتعثر في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم مساء اليوم الاثنين إقالة مدربه فرانك لامبارد.

ويحتل إيفرتون المركز الثاني من القاع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعد نحو عام من إقالة المدرب الإسباني رافاييل بينيتيز بعد قضاء 200 يوم في تدريب النادي، قرر فرهاد موشيري مالك إيفرتون إقالة سادس مدير فني في غضون سبعة أعوام منذ استحواذه على النادي.

ودفع لامبارد ثمن المسيرة المخيبة للأمال لإيفرتون إذ تعرض الفريق لتسع هزائم خلال 12 مباراة بالدوري، ليخوض معركة تفادي الهبوط للموسم الثاني على التوالي.

وقبل عشرة أيام، أكد موشيري بشكل علني دعمه للامبارد، ولكن جاءت الخسارة أمام ساوثهامبتون وويستهام يونايتد لتعجل بإقالة المدرب.

وفاز لامبارد المدرب السابق لديربي كاونتي وتشيلسي بتسع مباريات فقط وخسر 21 مباراة خلال 38 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، منذ توليه تدريب إيفرتون ، ليرحل عن منصبه قبل ثمانية أيام من إكمال عامه الأول في المنصب.

ونجح لامبارد /44 عاما/ في قيادة إيفرتون للبقاء بدوري الأضواء في الموسم الماضي في الجولة الأخيرة ليمدد الفريق استمراره في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الـ69 على التوالي.

وأوضح إيفرتون في بيان اليوم "كان التزام فرانك وفريقه وتفانيهما نموذجيًا طوال فترة وجودهم في النادي، لكن النتائج الأخيرة والوضع الحالي في الدوري يعني أن هذا القرار الصعب كان ينبغي إتخاذه".

وأضاف البيان ""نتمنى لفرانك وكل جهازه المعاون التوفيق في مستقبلهم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن