جميع المباريات

إعلان

"سرقة 2023".. توتنهام يخطف دانجوما بعد اتفاقه مع إيفرتون

أرنو دانجوما

أرنو دانجوما - لاعب توتنهام الجديد

أعلن نادي توتنهام هوتسبير، منذ قليل، اليوم الأربعاء، عبر بيان رسمي، التعاقد مع اللاعب الهولندي أرنو دانجوما في سوق الانتقالات الشتوية، يناير 2023، رغم اتفاقه المسبق مع إيفرتون.

توتنهام يعيش أيامًا غير مستقرة تحت قيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي أصبح يستهدف الآن، بعد تضاؤل فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، احتلال مقعد مؤهل إلى منافسات النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا. 

وكشف السبيرز، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، توصله إلى اتفاق رسمي مع فياريال الإسباني، بشأن الحصول على خدمات الهولندي أرنو دانجوما، على سبيل الإعارة، حتى يونيو 2023.

التعاقد مع دانجوما، شهد الكثير من الإثارة والتنافسية بين توتنهام وإيفرتون، بحسب ما ذكرته صحيفة "ذا تيليجراف" البريطانية.

الصحيفة أكدت أن دانجوما أتم اتفاقه شفهيًا مع إيفرتون على ارتداء القميص الأزرق في يناير 2023، كما أنه وصل من إسبانيا، من أجل استكمال المفاوضات ثم إجراء الفحوصات الطبية قبل التوقيع الرسمي.

وشددت على أن السبيرز فاجأ التوفيز، بالدخول على خط المفاوضات، ليتمكن من "سرقة" دانجوما في اللحظات الأخيرة.

هل يستحق دانجوما كل تلك الدراما الإنجليزية؟ استطاع الجناح الأيسر، البالغ من العمر 25 عامًا، تسجيل 6 أهداف مع فياريال في 17 مباراة خاضها بكل المسابقات الرسمية، هذا الموسم. 

بحسب موقع "ترانسفير ماركت"، تصل قيمة دانجوما السوقية إلى 35 مليون يورو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن