جميع المباريات

إعلان

كلوب: صلاح لم يفقد الثقة.. ولن أتحدث عن إنفاق تشيلسي

محمد صلاح يورجن كلوب

كلوب وصلاح

نفى يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، معاناة لاعبه محمد صلاح من فقدان الثقة في ظل تراجع مستواه في الآونة الأخيرة.

صلاح شارك في 30 مباراة مع ليفربول هذا الموسم بمختلف المسابقات سجل خلالها 17 هدفا وصنع 7 أهداف، غير أنه لم يتمكن من هز الشباك في آخر 4 مباريات.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي: "محمد صلاح لم يفقد الثقة، هو يمر بفترات من تذبذب المستوى مثل كل المهاجمين والجميع يعرف ذلك".

وأضاف: "هناك العديد من لاعبي ليفربول الأساسيين يكافحون للوصول إلى مستواهم المعتاد، إنه شيء عليك التعامل معه".

وتطرق المدرب الألماني للحديث عن إنفاق تشيلسي مبالغ ضخمة على التعاقدات في الميركاتو الشتوي، على عكس ناديه، فقال: "ماذا أقول عن إنفاق تشيلسي في يناير؟، لن أتحدث إلا في وجود المحامي الخاص بي".

واستدرك: "لا أفهم هذا الجزء من العمل لكنهم أنفقوا رقما كبيرا، إنهم جميعا لاعبون جيدون حقا، لذا تهانينا، لا أفهم كيف يكون ذلك ممكنا، لكن ليس لي أن أشرح كيف يسير العمل بهذه الطريقة".

وأردف: "لا أقلق بشأن المباريات القوية التي تنتظرنا، علينا استغلال الوقت المتاح لنا لتحسين ولعب كرة القدم التي نريد أن نلعبها والعمل على الأشياء التي نعتقد أنها ضرورية للغاية".

وفي ختام تصريحاته قال: "بشكل عام الوضع فيما يتعلق بالإصابات يبدو أفضل، أعتقد أن ديوجو جوتا سيعود إلى التدريبات الأسبوع المقبل، كما أن روبرتو فيرمينو يقترب، لويس دياز يعمل الآن وسيستغرق بضعة أسابيع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن