جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. اتهامات مانشستر سيتي.. مستقبل نوير.. وإيسكو يقترب من روما

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
اتهامات ضد مانشستر سيتي

وجهت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، اتهام لمانشستر سيتي بانتهاك اللوائح في كل موسم بين 2009-2010 وحتى 2017-2018.

وسيكون مانشستر سيتي مهددا بالوقوع تحت طائلة العقوبات، ومنها خصم نقاط من رصيده في البريميرليج حال إدانته بالاتهامات.

ومن جانبه، رد مانشستر سيتي على بيان رابطة الأندية، مشيراً إلى أنه متفاجئ من هذا البيان، ويرغب في وضع حد لهذه المسألة إلى الأبد.

ثلاثي على قائمة البيع

وضع نادي مانشستر يونايتد 3 من لاعبيه على قائمة الانتقالات، خلال الصيف المقبل.

ويرغب الهولندي إيريك تين هاج المدير الفني للفريق، في التخلص من الثلاثي هاري ماجواير، أنتوني مارسيال وأليكس تيليس المعار إلى نادي إشبيلية الإسباني خلال هذا الموسم.

ذا صن
إقالة مارش

قرر نادي ليدز يونايتد، إقالة المدير الفني جيسي مارش، بعد النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، ودخوله في مراكز الصراع على الهبوط.

ولم يحقق جيسي مارش أي انتصار مع ليدز يونايتد الذي يقع في المركز الـ17 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، منذ نوفمبر الماضي.

​الصحافة الإسبانية
ماركا
مدة غياب بوسكيتس

كشفت تقارير صحفية عن مدة الغياب المحتملة لـ "بوسكيتس"، والتي تتراوح خلال الفترة من أسبوعين إلى 3 أسابيع لحين تعافيه بشكل كامل.

وأكدت التقارير، أن غياب سيرجيو بوسكيتس يُعد بمثابة "ورطة" بالنسبة لمدربه تشافي هيرنانديز، في ظل اقتراب مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في بطولة الدوري الأوروبي.

إيسكو يجد ضالته

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن النجم الإسباني إيسكو تلقى عرضاً من كونيا سبور التركي قد ينقذ لاعب ريال مدريد السابق مع الاستمرار دون فريق حتى نهاية الموسم.

أوضحت الصحيفة أن اللاعب الذي فسخ عقده مع إشبيلية في ديسمبر رفض الانتقال إلى الدوري السعودي عقب عدم اكتمال مفاوضاته مع يونيون برلين الألماني قبل غلق باب القيد.

موندو ديبورتيفو
أتلتيكو يستهدف كانتي


يخطط أتلتيكو مدريد لعقد صفقة مجانية من العيار الثقيل، في الصيف المقبل، من أجل دعم صفوفه خلال المرحلة القادمة.

ويستهدف أتلتيكو مدريد التعاقد مع الفرنسي نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديلو سبورت
تأجيل مفاوضات زانيولو بسبب زلزال تركيا

أجل نادي جالطة سراي مفاوضاته مع روما من أجل ضم نيكولو زانيولو بعد الزلازل المدمر الذي ضرب البلاد بشكل مأساوي، وأسفر عن مقتل الآلاف وإلحاق أضرار بالملايين في المباني والبنية التحتية.

ولا تزال الخطوة ممكنة ومن المتوقع وصول عائلة زانيولو إلى اسطنبول في وقت لاحق، حيث وافق اللاعب على عقد مدته أربع سنوات بقيمة صافية 3.5 مليون يورو لكل موسم، مع شرط جزائي بقيمة 30 مليون يورو.

كالتشيو ميركاتو
إيسكو يقترب من روما

دخل نادي روما في مفاوضات مع ايسكو لاعب ريال مدريد السابق، كبديل محتمل لنيكولو زانيولو، الذي بات على بعد خطوة من جالطة سراي.

ويأمل روما في بيع زانيولو إلى جالطة سراي قبل إغلاق نوافذ الانتقالات التركية يوم الأربعاء 8 فبراير.

وبدأ إيسكو موسم 2022-23 مع إشبيلية لكنه أنهى عقده مع النادي بعد أربعة أشهر فقط. كان بعد ذلك على بعد خطوة واحدة من الانضمام إلى نادي يونيون برلين الألماني قبل أن تنهار المحادثات بشأن راتبه.

الصحافة الفرنسية
Get French Football News
عودة نيمار

عاد البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان، إلى التدريبات بعد غياب دام أسبوعًا بسبب الإصابة، مما جعله يغيب عن فوز متصدر الدوري على مونبلييه وعلى أرضه ضد تولوز في نهاية هذا الأسبوع.

غاب نيمار عن الملاعب بسبب إجهاد عضلي، كما خضع لعلاج من إصابة في الكاحل الشهر الماضي.

راديو مونت كارلو

تعيين برونو تشيرو مديراً رياضياً في ليون

أعلن نادي ليون الفرنسي تعيين برونو تشيرو، مديرًا رياضيًا للنادي، رغم الانتقادات التي تعرض لها من قبل الجماهير في الفترة الأخيرة.

ويأتي ذلك في ظل التغييرات الإدارية التي يشكلها فريق ليون حاليا من أجل الصعود بمستوى النادي.

الصحافة الألمانية
بيلد
غموض نوير

أصيب الحارس الألماني مانويل نوير، فور نهاية كأس العالم 2022، بـ"كسر في كاحل القدم"، في أثناء رحلة تزلج على الجليد، ما أدخل صاحب الـ36 عامًا في أزمة مع إدارة بايرن ميونخ.

النادي البافاري تمكن من التعاقد مع يان سومر، قادمًا من بوروسيا مونشنجلادباخ.

نوير أدلى بتصريحات أثارت غضب بايرن ميونخ، لذا يفكر أوليفر كان في عدم إجراء محادثات مع نوير بشأن تجديد العقد المنتهي في يونيو 2024.

د.ب.أ
إقالة مدرب هوفنهايم

أعلن هوفنهايم، إقالة المدير الفني أندري برايتنرايتر، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم، بعد هزيمة ثقيلة (5-2) على يد بوخوم في الدوري الألماني.

هوفنهايم أخفق في تحقيق أي انتصار للمباراة العاشرة على التوالي في البوندسليجا.

وكان برايتنرايتر تولى تدريب هوفنهايم في الصيف الماضي بعد أن قاد فريق زيوريخ إلى لقب الدوري السويسري، محققًا بداية واعدة قبل التراجع سريعًا عن تحقيق نتائج إيجابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن