جميع المباريات

إعلان

التاسعة في الدوري الإنجليزي.. إقالة مدرب ساوثهامبتون قبل مباراة تشيلسي

ناثان جونز

ناثان جونز

أقال ساوثهامبتون مدربه ناثان جونز قبل مباراة تشيلسي، مع تواجد الفريق في معركة يائسة من أجل البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويأتي رحيل جونز اليوم الأحد بعد أقل من 24 ساعة على خسارة الفريق على ملعبه 1 / 2 أمام وولفرهامبتون، الذي لعب بعشرة لاعبين، وهي الخسارة التي جعلت الفريق يقبع في قاع الترتيب بفارق 4 نقاط عن المنطقة الآمنة.

وذكر بيان على الموقع الرسمي للنادي "بإمكان نادي ساوثهامبتون لكرة القدم أن يؤكد فك ارتباطه مع المدير الفني للفريق الأول للرجال ناثان جونز".

وأضاف "كما غادر مدربا الفريق الأول كريس كوهن وآلان شيهان".

وأكد البيان "سيقود روبين سيليس تدريب الفريق وإعداده للمباراة المقبلة أمام تشيلسي" يوم السبت المقبل.

وتولى جونز تدريب الفريق خلفا لرالف هازنهوتيل في نوفمبر الماضي، واستمرت حقبته لـ14 مباراة، حيث فاز في خمس مباريات وخسر المباريات التسع الباقية.

وقاد مدرب لوتون السابق فريق ساوثهامبتون للوصول للدور قبل النهائي بكأس الرابطة والدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي ولكن حقق انتصارا وحيدا فقط في آخر ثماني مباريات بالدوري، وجمع ثلاث نقاط من أصل 24 نقطة ممكنة.

وتعتبر إقالة جونز من تدريب ساوثهامبتون هي التاسعة من نوعها هذا الموسم في الدوري الإنجليزي.

سلسلة إقالة المدربين في الدوري الإنجليزي، بدأت في أغسطس 2022، إثر تخلص بورنموث من سكوت باركر، قبل رحيل كل من توماس توخيل، جراهام بوتر، برونو لاج، ستيفن جيرارد، رالف هاسنهوتل وفرانك لامبارد، وجيسي مارش.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن