جميع المباريات

إعلان

"نونيز سيسجل الكثير من الأهداف مع ليفربول".. لماذا يجب أن نصدق محمد صلاح؟

داروين نونيز - محمد صلاح

داروين نونيز مع محمد صلاح - ثنائي ليفربول

بدا النجم المصري محمد صلاح، واضحًا بشدة في تصريحاته التليفزيونية التي أدلى بها، مساء أمس الإثنين، بشأن المهاجم الأوروجواياني داروين نونيز، موضحًا أنه يتوقع تسجيله الكثير من الأهداف مع نادي ليفربول، قريبًا.

نونيز لم ينجح حتى الآن، في تقديم المستويات المأمولة منه مع ليفربول، منذ وصوله صيف 2022، قادمًا من بنفيكا البرتغالي، في صفقة قدرت قيمتها بـ80 مليون يورو. 

بداية نونيز التي يعرفها سواريز جيدا

انضمام نونيز إلى ليفربول، حمل أصداء واسعة كانت تشبه إلى حد ما، الضجة الإعلامية التي صاحبت انتقال النرويجي إيرلينج هالاند إلى مانشستر سيتي، إذ بدأت الجماهير في عقد مقارنات بينهما.

مع أول مباراة رسمية في موسم 2022-2023، كتب نونيز أفضلية واضحة على هالاند، عندما قاد ليفربول، إلى الفوز (3-1) على مانشستر سيتي في نهائي كأس الدرع الخيرية، ما لبث أن تغير سريعًا.

داروين نونيز الذي تسبب في الحصول على ركلة جزاء ثم سجل هدفًا في مرمى مانشستر سيتي، لم يتمكن من التأقلم مع ليفربول في منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال نونيز في تصريحات نشرتها شبكة "سكاي سبورتس": "حدث تغيير كبير بالنسبة لي.. الدوري الإنجليزي أكثر قوة وتنافسية، لم أتوقع أن يكون قويًا جدًا، لا توجد فرق سيئة هنا".

وشدد مهاجم ليفربول على أنه حاول التكيف، دون جدوى، مع منافسات الدوري الإنجليزي.

البداية التي عاشها نونيز، تشبه كثيرًا ما حدث مع مواطنه لويس سواريز عندما كان بين صفوف ليفربول، حيث أن كليهما انجر دون قصد إلى ضغوطات الدوري الإنجليزي، ليتغيبا عن عدد كبير من المباريات بسبب البطاقة الحمراء.

لماذا يجب أن نصدق محمد صلاح؟

بالعودة إلى تصريحات محمد صلاح، أشار جناح ليفربول إلى أن نونيز يملك مواصفات هجومية رائعة، مثل السرعة والقوة، مضيفًا: "أقول لكم.. هذا الرجل سيسجل الكثير من الأهداف".

لماذا يجب أن نصدق محمد صلاح؟ يمكن لنا أن نصف نونيز بـ"الرشاش الهجومي"، حتى يتسنى لنا فهم مقاصد الجناح المصري. 

يستطيع نونيز، التصويب كثيرًا على المرمى، لكنه كالرشاش، قد يصيب في مرة ويخطئ عشرات المرات، حيث تشير إحصائيات موقع الدوري الإنجليزي الرسمي، إلى أنه أكثر من أهدر فرصًا محققة هذا الموسم.

الفرص الضخمة التي أضاعها نونيز مع ليفربول، عددها 16، تحصل عليها في 16 مباراة.

حسنًا، ليس عليك أن تقلق من عدد الفرص التي أهدرها نونيز، خاصة عندما تعرف أن النرويجي إيرلينج هالاند، يحتل الوصافة، بـ15 فرصة ضائعة هذا الموسم.

ولم يستطع نونيز، تسجيل أي هدف في آخر 6 مباريات خاضها بالدوري الإنجليزي، لكن المفاجأة بحسب شبكة "أوبتا"، أنه صوب 27 تسديدة على المرمى، ما يلفت النظر إلى خطورته ومحاولاته التي لا تتوقف أبدًا.

رقم آخر يستحق إلقاء الضوء عليه، إذ أوضحت "أوبتا" أن نونيز وصلاح يصنعان فرصًا لبعضهما البعض، بمعدل فرصة كل 52 دقيقة، ما يضع شراكتهما الهجومية على رأس قائمة الأفضل بالدوري الإنجليزي.

من الطريف أن نونيز قدم 3 تمريرات حاسمة هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، جميعها كانت لمحمد صلاح، ليبدو بالفعل أن علاقة قوية تجمع بين ثنائي ليفربول.

يذكر أن نونيز نجح في إحراز 5 أهداف وصناعة 3 آخرين في 16 مباراة بالدوري الإنجليزي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن