جميع المباريات

إعلان

انقسام بين الشياطين الحمر.. متى يعود جرينوود إلى المشاركة مع مانشستر يونايتد؟

ماسون جرينوود

ماسون جرينوود - لاعب مانشستر يونايتد

ما يزال ماسون جرينوود، بعيدًا عن ملاعب كرة القدم، رغم الحصول على براءة من القضية الشائكة التي ابتعد على إثرها من المشاركة مع نادي مانشستر يونايتد.

جرينوود كان أحد أفضل نجوم مانشستر يونايتد، منذ أول مباراة خاضها مع الفريق الأول لكرة القدم في موسم 2018-2019، ناجحًا في تسجيل 35 هدفًا وتقديم 12 تمريرة حاسمة في 129 لقاءً بكل المسابقات الرسمية.

متى يعود جرينوود إلى المشاركة مع مانشستر يونايتد؟

حصل جرينوود، مطلع 2023، على حكم براءة من اتهامه بـ"ممارسة سلوك عنيف"، ضد هارييت روبسون، إحدى صديقاته السابقة.

مانشستر يونايتد أصدر بيانًا رسميًا، مقتضبًا، أوضح فيه حصول ماسون جرينوود على براءة من كل التهم التي لاحقته مؤخرًا، دون كشف موعد مشاركة صاحب الـ21 عامًا مع النادي الإنجليزي.

وبحسب شبكة "ESPN" العالمية، لم يحدد مانشستر يونايتد حتى الآن، الموقف الرسمي بشأن مشاركة ماسوون جرينوود، سواء في الحصص التدريبية الجماعية أو خلال المباريات القادمة، ودية كانت أو رسمية. 

وأوضحت أن نادي مدينة مانشستر، يتجه إلى استطلاع رأي اللاعبين، سواء من فريق الرجال أو السيدات، قبل تحديد موقف جرينوود من العودة إلى ملاعب كرة القدم. 

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن حالة انقسام ظهرت بين اللاعبين في مانشستر يونايتد بشأن عودة جرينوود، إذ يعتقد البعض، خاصة من فريق السيدات، أن السلوكيات التي ارتكبها اللاعب، لا تناسب قيم الشياطين الحمر. 

الصحيفة شددت على أن مانشستر يونايتد ينوي البت في مسألة عودة ماسون جرينوود إلى ملاعب كرة القدم، صيف 2023. 

كانت تقارير صحفية، أفادت أن جرينوود يفكر في طلب الرحيل عن مانشستر يونايتد، بعد إجراء تحقيق داخلي معه، مع إمكانية انضمامه إلى منافسات الدوري الصيني، حيث تلقى عرضًا ضخمًا. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن