جميع المباريات

إعلان

جنون كرة القدم.. مدرب ساوثامبتون "المطرود" يعود لاعبا في ناد بالدرجة الـ12 الإنجليزي (صورة)

ناثان جونز

ناثان جونز - مدرب ساوثهامبتون السابق

قصة مجنونة، عاشها المدرب أو اللاعب ناثان جونز مع كرة القدم، فقط بعد 7 أيام من إقالته من نادي ساوثامبتون الإنجليزي.

ناثان جونز، البالغ من العمر 49 عامًا، لا يعد ضمن المدربين الكبار في عالم كرة القدم، سواء إعلاميًا وجماهيريًا أو فنيًا، في ظل مسيرة متواضعة، قاد خلالها لوتن، ستوك سيتي وساوثامبتون الإنجليزيين.

رغم ذلك، سيطر اسم ناثان جونز على عناوين الصحف الرياضية العالمية، خاصة "ذا صن" البريطانية التي أفردت مساحة خاصة، من أجل نشر قصة، يمكن منها فهم ماذا يعني جنون كرة القدم بالنسبة إلى "المطرود" من ساوثامبتون.

مدرب ساوثامبتون يعود لاعبا في ناد بالدرجة الـ12 الإنجليزي.. ما القصة؟

ظل جونز على رأس القيادة الفنية في نادي ساوثامبتون، لمدة 94 يومًا فقط، إذ تخلص منه صاحب المركز الأخير في الدوري الإنجليزي، بسبب سوء نتائج الفريق الأول لكرة القدم.

بالطبع، عاش ناثان جونز، أوقاتًا صعبة، بعدما ابتعد عن مجال كرة القدم.

في واقعة يمكن لها أن تتحول إلى فيلم "كوميدي"، عاد ناثان جونز مع اقترابه من سن الخمسين عامًا، إلى ممارسة كرة القدم مجددًا، بالتحديد مع نادي كرنبورن، الناشط في مسابقة هواة، توازي دوري الدرجة الثانية عشر الإنجليزي.

يبدو الحدث جنونيًا، لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، إذ أشارت صحيفة ذا صن، إلى مشاركة جونز في أولى مبارياته مع كرنبورن، ناجحًا في تقديم تمريرة حاسمة، قبل إصابته فقط بعد 10 دقائق. 

وما يزال ناثان جونز يبحث عن تجربة جديدة في مسيرته التدريبية، لكن حتى ذلك الوقت، سيبقى لاعبًا في دوري الدرجة الثانية عشر الإنجليزي، في قصة وصفتها الصحيفة البريطانية بـ"المجنونة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن