جميع المباريات

إعلان

كلوب: قدمنا مهرجانًا ضد يونايتد.. لا نرمي "المنديل".. والأهداف ستحسم ورقة الأبطال

يورجن كلوب

يورجن كلوب مدرب ليفربول

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، على أكثر من نقطة بعد فوز فريقه التاريخي على حساب مانشستر يونايتد بسبعة أهداف لدون رد، في لقاء أقيم على ملعب "أنفيلد" في إطار الجولة الـ26 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وقال كلوب في تصريحات عبر شاشة "بي إن سبورتس" :"لا أجد الكلمات هذا مهرجان كروي، وهذا الأداء كنّا نريده ضد فريق متألق في الأسابيع الأخيرة (مانشستر يونايتد)، فالفريق قدّم أفضل ما يرام في الشوط الثاني عن الشوط الأول".

وأشاد كلوب بلاعبيه :"الطريقة التي خاض بها اللاعبون المباراة سواء الأساسيين أو البدلاء كانت رائعة فالجميع أدى ما عليه".

وانتقل كلوب للحديث عن مستقبل ليفربول في الدوري الإنجليزي :"أمامنا 14 مباراة وكل نقطة مهمة بالنسبة لنا، هذه الليلة كانت الأمور مثالية، وكنّا نحتاج لهذا الدافع وهذا ما حققناه".

وواصل :"اقتربنا الآن بين الأربعة الكبار، ونحن فريق لا نستسلم ولا نرمي المنديل، ومنا هنا وصاعدًا سوف نتحلى بالاستمرارية من أجل التواجد في الطريق الصحيح".

وأتم :"فارق الأهداف سيكون حاسمًا من أجل التأهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا لأنني أعرف أن الأمور لن تكون سهلة".

وشهدت مباراة ليفربول ويونايتد وصول محمد صلاح على عرش هدافي النادي برصيد (129 هدفًا)، متفوقًا على روبي فاولر صاحب الـ(128 هدفًا).

وأصبح رصيد ليفربول من النقاط لـ42 نقطة من 25 مباراة في المركز الخامس، بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع (والمؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا).

في المقابل، توقف رصيد مانشستر يونايتد عند 49 نقطة من 25 مباراة، ليتلقى فريق "الشياطين الحمر" الخسارة السادسة له خلال هذا الموسم، ويصبح على بعد 14 نقطة من أرسنال المتصدر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن