جميع المباريات

إعلان

روبرتسون: صلاح أحد أعظم لاعبي ليفربول ويستحق ما وصل إليه

محمد صلاح أندي روبرتسون

صلاح مع روبرتسون من مباراة مانشستر يونايتد

كال أندي روبرتسون، ظهير ليفربول، المديح لزميله المصري محمد صلاح، مشيرًا إلى أن "مو" أحد أعظم لاعبي الريدز على الإطلاق.

وساهم صلاح في 4 أهداف (سجل هدفين وصنع مثلهما)، قادت ليفربول للفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة قياسية 7-0 على ملعب "أنفيلد" أمس الأحد في قمة الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وكسر صلاح بهدفه رقم 129 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز رقم روبي فاولر كأكثر لاعب أحرز أهدافًا بقميص الريدز في المسابقة.

وقال روبرتسون، في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، "لا أستطيع حصر الأرقام القياسية التي كسرها صلاح، لكن ما أعرفه أن هذا الرقم يعني الكثير بالنسبة له".

وأضاف "روبي فاولر كان لاعبًا رائعًا في الفريق، كان أسطورة في مركزه، وأن يكسر صلاح رقمه فهذا يعني أنه أصبح من عظماء الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز".

وأكمل الظهير الأسكتلندي "صلاح أحد أعظم لاعبي ليفربول على الإطلاق، هو يستحق كل ما وصل إليه، تلقى هتافات كثيرة عندما جاء إلى غرفة خلع الملابس عقب مباراة مانشستر يونايتد، إنه لاعب رائع، ومازال يشعر بالجوع لتحقيق المزيد".

وفي سياق متصل، أشاد روبرتسون بالأداء الذي قدمه الهولندي كودي جاكبو، الذي انضم إلى الفريق في انتقالات يناير، وسجل ثنائية في مباراة مانشستر يونايتد.

وعلق روبرتسون بقوله "مباراة مانشستر يونايتد هي أفضل مباراة لجاكبو مع ليفربول حتى الآن، هو يقدم أداءً مميزًا رغم أنه لم يمر وقتًا طويلًا على انضمامه، ثقته أثناء تسجيل ثنائيته كانت مميزة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن