جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. إصابة نيمار.. أزمة دورتموند.. ونجوم برشلونة يسخرون من ريال مدريد

نيمار دا سيلفا

نيمار

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
عودة معقدة لكانتي

أكد جراهام بوتر المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، أن مسألة عودة نجولو كانتي لاعب الفريق للمشاركة مع الفريق، تبدو معقدة بسبب ابتعاده عن الفريق لفترة طويلة بسبب الإصابة.

وقال بوتر: "إنه أمر معقد مع كانتي لأنه قضى وقتًا طويلاً خارج الفريق، لن يتمكن من العودة لمدة 90 دقيقة في أي وقت قريب، لكن حقيقة وجوده معنا أمر مثير".

ميرور
رد فعل تين هاج

كشفت الصحيفة الإنجليزية، رد فعل الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لمانشستر يونايتد، عقب الهزيمة القاسية من ليفربول بنتيجة (7-0) في الدوري الإنجليزي.

وكان المدير الفني الهولندي غاضباً بشكل كبير من لاعبي فريقه، وأخبرهم أنهم محظوظين لأنه اصطحبهم للعودة إلى مانشستر عبر حافلة الفريق، ولم يجعلهم يعودوا مع الجماهير.

ذا صن

حاجة فيليكس للإعارة

أكد جواو فيليكس لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي والمعار من أتلتيكو مدريد، أنه كان بحاجة إلى الخروج على سبيل الإعارة من الفريق الإسباني.

وقال فيليكس: "أعتقد أني كنت بحاجة لذلك، حين تركت أتلتيكو كنت أعتقد أن هذا جيدا لي وللفريق، كان الخيار الأفضل أن أحاول فعل شيئا مختلفا".

الصحافة الإسبانية
ماركا

لابورت يريد برشلونة

أبدى أيمريك لابورت، مدافع فريق مانشستر سيتي الانجليزي، رغبته في الرحيل عن صفوف فريقه والانتقال لنادي برشلونة الإسباني، عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن لابورت يرغب في الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي والانتقال لنادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حل مشكلة غياب ليفا

نجح نادي برشلونة الإسباني في التغلب على أزمة غياب البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم الفريق خلال الفترة الماضية.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن على الرغم من أن ليفاندوفسكي نجح في إحراز 25 هدفا وصنع 6 تمريرات حاسمة خلال 31 مباراة في مختلف المسابقات التي شارك فيها النادي الكتالوني إلا أن برشلونة نجح بنسبة 100% في التغلب على أزمة غيابه هذا الموسم.

آس
سخرية من ريال مدريد

سخر لاعبو برشلونة من تعثر ريال مدريد أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني وعدم قدرتهم على تقليص الفارق.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن نجوم غرفة الملابس في برشلونة تحدثوا عبر واتساب، وقدموا لبعضهم التهنئة على تعثر الريال وتوسيع الفارق في الصدارة إلى تسعة نقاط.

الصحافة الإيطالية
كالتشيو ميركاتو
شكوك حول مشاركة دياز

قد يضطر ميلان لمواجهة توتنهام في مباراة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا بدون لاعبه إبراهيم دياز، الذي أثبت الفارق في مباراة الذهاب.

وتدرب دياز مرة أخرى بشكل منفصل عن زملائه في الفريق ، مما يضعه في شك كبير بشأن مواجهة ميلان المقبلة مع توتنهام.

وستقرر جلسة تدريب الغد ما إذا كان سينضم إلى الفريق في الرحلة إلى شمال لندن أم لا.

فوتبول إيطاليا
توتنهام يخطط لضم تشيزني

يريد نادي توتنهام التعاقد مع الحارس البولندي فويتشيتش تشيزني، لكن المصنف الأول في يوفنتوس لا يتطلع إلى الرحيل عن تورينو في أي وقت قريب
وكان صاحب الـ 32 عامًا أحد اللاعبين الذين استفادوا من عودة ماسيميليانو أليجري إلى يوفنتوس، ويؤدي الآن على أعلى مستوى في مسيرته.

وبعد فترات أكثر صعوبة مع أرسنال وروما، أصبح تشيزني سعيدًا مع يوفنتوس وليس في عجلة من أمره لمغادرة النادي.

الصحافة الفرنسية
موقع باريس سان جيرمان
صدمة نيمار

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خضوع نيمار دا سيلفا، لعملية جراحية في الكاحل.

وأصدر باريس سان جيرمان بيانا قال من خلاله إن نيمار عانى في السنوات الأخيرة من عدم استقرار في الكاحل الأيمن، وبعد إصابته في الكاحل مؤخراً في 20 فبراير الماضي، فيجب أن يخضع لعملية جراحية لإصلاح الأربطة، لتجنب خطر تكرار الإصابة.

وأوضح أنه من المتوقع أن يغيب نيمار لمدة تصل إلى 3 أو 4 أشهر، قبل أن يعود للتدريبات الجماعية من جديد.

لو باريزيان
عودة ماركينيوس

شارك البرازيلي ماركينيوس، قائد فريق باريس سان جيرمان، في التدريبات الجماعية لفريقه بعد فترة غياب بسبب الإصابة التي تعرض لها أمام نانت.

وأوضحت التقارير الصحفية أن ماركينيوس شارك في التدريبات الجماعية بعد ظهر يوم الإثنين، ليمنح الجهاز الفني لفريقه الثقة قبل مواجهة بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الألمانية
كيكر
أزمة حارس دورتموند

يعاني بوروسيا دورتموند من أزمة في حراسة المرمى قبل مواجهة تشيلسي في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويبقى من الصعب أن يشارك الحارس الأساسي جريجور كوبيل في لقاء تشيلسي، لذا تتجه الأنظار نحو البديل ألكسندر ماير، رغم ذلك، سافر الحارسان معًا على متن طائرة دورتموند.

وقدم ماير مستويات مميزة جدًا في لقاء الفوز (2-1) على لايبزيج بالدوري الألماني.

د.ب.أ
جرحى في قمة البوندسليجا

أصيب شخصان بعد إشعال ألعاب نارية في مدرجات لايبزج خلال مواجهته أمام بوروسيا دورتموند.

وأوضح لايبزج أن المشجعين المصابين لم يشاركا فيما حدث، وأن النادي بدأ التعامل مع توابع ما حدث بالاشتراك مع دورتموند بعد المباراة مباشرة، مع اتخاذ خطوات قانونية وغرامات مالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن