جميع المباريات

إعلان

باليستر: كاسيميرو يستحق شارة قيادة مانشستر يونايتد.. ونحتاج إلى هاري كين

كاسيميرو

كاسيميرو - لاعب مانشستر يونايتد

بدا جاري باليستر، أحد أبرز أساطير كرة القدم السابقين في نادي مانشستر يونايتد، غاضبًا من الهزيمة الثقيلة التي تلقاها فريق المدرب إيريك تين هاج على يد ليفربول، بسبعة أهداف نظيفة، مطالبًا بنقل شارة القيادة إلى البرازيلي كاسيميرو، ومناشدًا بضرورة ضم هاري كين في صيف 2023.

مانشستر يونايتد تأخر (1-0) في شوط أول مقبول ضد ليفربول، قبل استقبال 6 أهداف إضافية في النصف الثاني من اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة السادسة والعشرين من منافسات الدوري الإنجليزي.

وشن باليستر، هجومًا عنيفًا على البرتغالي برونو فيرنانديز، بسبب استسلامه في مباراة ليفربول، رغم أنه يحمل شارة قيادة مانشستر يونايتد، على حد قوله.

وقال باليستر في حديثه لموقع "bettingsites" الإنجليزي: "برونو صفقة رائعة لمانشستر يونايتد، لكن ما قدمه ضد ليفربول لا يبدو جيدًا.. بدا وكأنه يطلب الاستغناء عن شارة القيادة ما لا ينبغي أن يحدث على أرض ملعب كرة القدم".

وأضاف في السياق نفسه: "كان هناك الكثير من الفوضى مع اللاعبين، كان من المحتمل أن يتم طرد برونو.. خسارة 6-0 في الشوط الثاني أمر لا يغتفر، أين القتال؟ أين كانت القيادة والإصرار على وقف هذا النزيف؟".

وعن اللاعب الذي يرغب في نقل شارة قيادة مانشستر يونايتد إليه، تابع باليستر: "كاسيميرو قائد في الانتظار، أعتقد أن الجميع معجب بالطريقة التي جاء بها، بعقلية الفوز التي أتى بها من ريال مدريد".

وأتم في هذا السياق: "إنه محارب.. يختلف عن برونو وهاري ماجواير، لا أعتقد أنهما يمتلكان العقلية ذاتها".

وتطرق باليستر إلى ضرورة ضم هاري كين في الصيف المقبل، بقوله: "أعتقد أن كين يناسب تمامًا مانشستر يونايتد، أنا متأكد من أنه يشعر بالملل في توتنهام.. لاعب مثله لا يملك أي لقب في مسيرته مع كرة القدم؟".

واستفاض: "حاول الرحيل منذ موسمين، ويبدو أنه تلقى كلمة شرف من ملاك توتنهام بشأن المغادرة إذا طلب المغادرة.. شعوري هو أنه يرغب في الخروج هذا الصيف".

وتجاوز أسطورة مانشستر يونايتد، الحديث عن ضم هاري كين إلى تمديد عقد ماركوس راشفورد، موضحًا: "لقد وضع نفسه في موقف حيث ينظر إليه الكثير من أندية أوروبا.. شعوري هو أنه سيوقع على عقد جديد، وإذا كان يفكر بشكل آخر، أقول له (احذر.. العشب ليس أكثر خضرة في مكان آخر)".

يذكر أن مانشستر يونايتد يظهر أكثر ثباتًا وتنظيمًا في موسم 2022-2023 تحت قيادة المدرب الهولندي إيريك تين هاج الذي تمكن من حصد لقب كأس كاراباو، بعد التفوق (2-0) على نيوكاسل يونايتد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ايفرتون

ايفرتون

1 0
ليفربول

ليفربول

51

نهاية الشوط الأول بتقدم ايفرتون على ليفربول بهدف دون رد

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

1 1
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

48

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن