جميع المباريات

إعلان

تين هاج: خسارة ليفربول أحدثت فوضى.. وبرونو مصدر إلهام للاعبين

إريك تين هاج

إريك تين هاج

دعا الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد لاعبيه بالتماسك معًا والتعافي سريعًا من هزيمة آنفيلد التاريخية أمام ليفربول والتي انتهت بخسارة الشياطين الحمر بنتيجة 7-0 بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلقى يونايتد خسارة قاسية بسبعة أهداف أمام ليفربول ضمن منافسات مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي أقيمت يوم الأحد الماضي.

وقال تين هاج في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ريال بيتيس بالدوري الأوروبي: "خسارة ليفربول أحدثت فوضى وعلينا التعامل معها، نحن في نفس القارب، نفوز معًا، ونخسر معًا".

وأضاف: "بالطبع يجب علينا التحقيق فيما حدث (الخسارة الماضية) ولقد حققنا بالأمر، الآن يجب علينا أن نرتاح والعودة لطريق الانتصارات".

وأكمل: "نعلم أن في الموسم قد يحدث انتكاسات، لقد كانت نكسة كبيرة، وهذا واضح، عندما يكون لديك 23 مباراة مع خسارة واحدة بهذه الطريقة".

وتابع: "بعد يوم الأحد حصلنا على دروس كثيرة، الآن علينا المضي قدمًا والتطلع إلى الأمام، وكل التركيز يجب أن يكون على المباراة التالية ".

وحرص تين هاج على دعم برونو فرنانديز كقائد لمانشستر يونايتد، قائلًا: "سعيد بوجود برونو فرنانديز كقائد للفريق وهو مصدر إلهام للاعبين، لكن لا يوجد أحد مثالي، الجميع يرتكب أخطاء، علينا أن نتعلم، عليه أن يتعلم، سيفعل ذلك لأنه ذكي".

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن