جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. خوف برشلونة.. خليفة كونتي.. ومستقبل هاري كين

هاري كين

هاري كين

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

سكاي سبورتس

خليفة كونتي

بات أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام هوتسبير، على أعتاب الإقالة من منصبه بعد خروج الفريق من دوري أبطال أوروبا على يد ميلان أول أمس الأربعاء، قبل 12 مباراة على نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتظهر 6 أسماء كمرشحين محتملين لخلافة كونتي، هم ماوريسيو بوكيتينو، وروبرتو دي زيربي، ولويس إنريكي، وتوماس توخيل، وماركو سيلفا، وتوماس فرانك.

ويقود عدد من لاعبي توتنهام حملة للمطالبة بعودة بوكيتينو.

فوتبول لندن

سبب غياب أوديجارد وتيرني

غاب مارتن أوديجارد، وكيران تيرني، ثنائي أرسنال، عن مباراة الفريق ضد سبورتنج لشبونة في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، أمس الخميس، لنفس السبب.

ولم يتمكن اللاعبان من خوض المباراة مع أرسنال بسبب معاناتهما من المرض.

وعندما سُئل ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، عن التغييرات في تشكيلته للمباراة، رد "أجرينا تغييرات لعدم جاهزية بعض اللاعبين"، دون الإشارة إلى السبب عدم الجاهزية.

ديلي ميل

مستقبل هاري كين

لم يحسم هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، مستقبله حتى الآن، على عكس ما قالت تقارير صحفية أخرى خلال الساعات القليلة الماضية حول أن اللاعب استقر على الرحيل الصيف المقبل بعد الخروج من دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحسم كين مستقبله في نهاية الموسم الجاري.

كين يملك عقدًا مع توتنهام حتى يونيو 2024، ويعتبر هدفًا رئيسيًا لعدة أندية أوروبية كبرى، أبرزها بايرن ميونيخ ومانشستر يونايتد.

الصحافة الإسبانية

سبورت

برشلونة يخشى العقوبات

تخشى إدارة برشلونة الوقوع تحت طائلة العقوبات، بسبب "قضية نيجريرا"، التي يواجه فيها النادي الكتالوني اتهاما بدفع أموال لرشوة نائب رئيس لجنة الحكام سابقا.

وفي حالة إدانة برشلونة بارتكاب مخالفات في قضية نيجريرا، قد يوقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عقوبة على البارسا باستبعاده من مسابقاته في موسم (2023-2024).

ماركا

زيدان بعيد ولكن

تظل عودة زين الدين زيدان لتدريب ريال مدريد مستبعدة على الأقل في الوقت الحالي، غير أن احتمالية توليه تدريب الفريق لولاية ثالثة لا تزال قائمة.

زيدان جاء بين المرشحين لخلافة كارلو أنشيلوتي في تدريب ريال مدريد، حال رحيل المدير الفني الإيطالي بنهاية الموسم.

وكانت علاقة زيدان بإدارة ريال مدريد قد توترت بعد رحيله في 2021، غير أن النادي الملكي سيظل منزله ما يجعله مرشحا بشكل شبه دائم للعودة.

مسلسل الرابعة عشر

قرر نادي ريال مدريد، بالتعاون مع منصة "Apple TV" للبث الرقمي، إصدار مسلسل وثائقي يستعرض كواليس الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، للمرة الـ14 في تاريخ النادي.

المسلسل الذي يحمل اسم "حتى النهاية" يستعرض مشاهد هامة من الانتصارات المثيرة التي حققها الريال على باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي وتشيلسي في الأدوار الإقصائية، وأمام ليفربول في النهائي، بجانب أحاديث المدرب كارلو أنشيلوتي في غرفة الملابس.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

غضب باريس على فيراتي

انتقدت جماهير باريس سان جيرمان الدولي الإيطالي ماركو فيراتي بعد الهزيمة التي تلقاها فريق باريس سان جيرمان من بايرن ميونيخ والإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وطالبت الجماهير ببيع بعض نجوم الفريق الباريسي وعلى راسهم فيراتي بعد الأداء الباهت في دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

لاجازيتا ديلو سبورت

مورينيو يتسبب في معاقبة حكم إيطالي

كشفت تقارير صحفية مساء الخميس عن معاقبة الحكم الرابع ماركو سيرا، الذي تواجد في مباراة روما وكريمونيزي بالدوري الإيطالي.

وأشارت التقارير إلى أنه تم إحالة ماركو سيرا إلى لجنة الانضباط لانتهاكه قواعد الأخلاق بعد التحقيق في خلافه مع مدرب روما جوزيه مورينيو.

وكان مورينيو غاضبا في مباراة روما ضد كريمونيزي والتي انتهت بخسارة الذئاب بنتيجة 2-1، وأصر الحكم الرابع وقتها على إهانة مورينيو الذي تم طرده من اللقاء.

وتم تحويل الحكم الرابع للجنة الانضباط بسبب خرقه قانون العدالة وأخلاقيات الحكام، وأصبح أمامه 5 أيام لتقديم أوراق الدفاع عن نفسه.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

باريس يستهدف أوسيمين

يسعى باريس سان جيرمان للتعاقد مع فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

باريس سان جيرمان، ولا سيما لويس كامبوس المستشار الرياضي للنادي، يتخذ خطوات جادة لإنهاء ملف الصفقات الصيفية، في ظل سعي النادي لإعادة بناء الفريق، بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وعقد كامبوس اجتماعا مع روبرتو كاليندا، وكيل أعمال أوسيمين، الذي خاض تجربة قصيرة في فرنسا مع نادي ليل (2019-2020)، قبل انتقاله إلى نابولي.

لا بروفنس

مارسيليا يحسم مستقبل تافاريس

قررت إدارة نادي أولمبيك مارسيليا عدم الإبقاء على المدافع البرتغالي نونو تافاريس، لاعب الفريق الحالي المعار من أرسنال.

كان تافاريس صاحب الـ23 عاما انتقل إلى مارسيليا في الصيف الماضي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الحالي، وكان النادي اللندني يتطلع لتمديد فترة الإعارة، غير أن نادي الجنوب الفرنسي لا يرحب بتلك الخطوة، ما يعني عودته إلى "الجانرز" في الموسم المقبل.

الصحافة الألمانية

سكاي سبورت

بايرن يصدم هاري كين

يرى أولي هونيس الرئيس الشرفي لنادي بايرن ميونيخ أن التعاقد مع المهاجم الإنجليزي هاري كين ستكون "فكرة مجنونة".

وأضاف: "أعتقد أن الانتقال صعب تمامًا، العام الماضي رفض توتنهام 160 مليون يورو من مانشستر سيتي، هاري كين لاعب رائع، لا شك في ذلك ولكن هذه الأموال لن أدفعها".

وأكمل: "أنا واحد ضمن مجموعة من الأعضاء في مجلس الإشراف ولديّ رأي في التعاقدات الكبيرة التي تزيد عن 25 مليونًا".

وارتبط كين البالغ من العمر 29 عامًا مرارًا وتكرارًا بالانتقال إلى بايرن ميونيخ في الأشهر الأخيرة، وينتهي عقد المهاجم مع توتنهام في يونيو 2024.

بيلد

الفارق بين بايرن وباريس

كشف كينجسلي كومان لاعب نادي بايرن ميونيخ عن الفارق بين فريقه وباريس سان جيرمان وذلك بعد تأهل العملاق البافاري إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال كومان: "من الصعب القول، هناك تفاصيل دقيقة، ربما يكون الاختلاف يعتمد على أن بايرن ناد رائع لسنوات عديدة وأن أوروبا موجودة في جيناته، بينما باريس لازال في طريقه ليكون كذلك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
الهلال

الهلال

- -
العين

العين

5

وتضم قائمة الهلال الاحتياطية: محمد العويس، محمد الربيعي، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، محمد البريك، محمد كنو، سلمان الفرج، عبد الله الحمدان، محمد القحطاني.

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن