جميع المباريات

إعلان

مواجهات نارية في انتظار ليفربول خلال "شهر المصير"

صلاح

فريق ليفربول

تقلصت فرص ليفربول في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي موسم 2022 - 2023، حيث يتصدر الترتيب حاليًا فريق أرسنال برصيد (63 نقطة) من 26 مباراة، بفارق 21 نقطة عن "الريدز" والذي يتواجد في المركز الخامس من 25 مباراة.

الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، خرج في أكثر من مرة ليعلن محاولة فريقه في التواجد بين الأربعة الكبار والهدف هو الوصول لمنافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل، خاصة أن الفريق يمر بحالة معنوية ممتازة بعد الفوز الكاسح والتاريخي على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة (7-0) بالجولة الماضية.

** ويأتي ترتيب الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي كالتالي:

أرسنال (63 نقطة) من 26 مباراة
مانشستر سيتي (58 نقطة) من 26 مباراة
مانشستر يونايتد (49 نقطة) من 25 مباراة
توتنهام هوتسبير (45 نقطة) من 26 مباراة

هنا سيكون تركيز ليفربول المحاولة لاحتلال المركز الرابع على أقل تقدير، أو استمرار الضغط على مانشستر يونايتد والذي فقد فرصة المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي فالفارق بين "الريدز" و"الشياطين الحمر" سبع نقاط، وثلاث نقاط مع "السبيرز".

ماذا ينتظر ليفربول؟

13 مباراة يمتلكها فريق ليفربول قبل نهاية الموسم الحالي أي (39 نقطة)، لكن ينتظر - وصيف أوروبا بالموسم الماضي - وبطل الدوري نسخة موسم 2019 - 2020، مواجهات نارية خاصة في شهر أبريل المقبل.

وقبل الحديث عن شهر أبريل ومواجهات ليفربول نارية، فإن فريق المدرب يورجن كلوب سيخوض ست مباريات في ملعب "أنفيلد" مقابل سبع مباريات خارج معقل "الريدز".

ومن المقرر أن يلعب هذه المباريات على ملعبه وهي: فولهام - أرسنال - نوتينجهام فورست - توتنهام هوتسبير - برينتفورد - أستون فيلا.

أما مباريات الفريق التي ستكون خارج "أنفيلد" هيّ كالتالي: بورنموث - مانشستر سيتي - تشيلسي - ليدز يونايتد - وست هام - ليستر سيتي - ساوثامبتون.

وسيكون أمام ليفربول مباريات نارية في شهر أبريل بداية من مواجهة مانشستر سيتي، ثم تشيلسي وأرسنال على الترتيب، وفي ختام الشهر يستضيف محمد صلاح وزملاءه فريق توتنهام هوتسبير في مباراة ربما تحسم صراع مقعد دوري الأبطال حال اجتياز الليفر المعارك السابقة.

** ويأتي موعد مباريات ليفربول كالتالي:

بورنموث × ليفربول .. السبت 11 مارس.

ليفربول × فولهام.. تأجلت

مانشستر سيتي × ليفربول.. السبت 1 أبريل.

تشيلسي × ليفربول.. الثلاثاء 4 أبريل.

ليفربول × أرسنال.. الأحد 9 أبريل.

ليدز يونايتد × ليفربول.. الإثنين 17 أبريل.

ليفربول × نوتنجهام فورست.. السبت 22 أبريل.

وست هام × ليفربول.. الأربعاء 26 أبريل.

ليفربول × توتنهام.. الأحد 30 أبريل.

ليفربول × برينتفورد.. السبت 6 مايو.

ليستر سيتي × ليفربول.. السبت 13 مايو.

ليفربول × أستون فيلا.. السبت 20 مايو.

ساوثامبتون × ليفربول.. 28 مايو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن