جميع المباريات

إعلان

كلوب: صلاح يساعد زملائه الجدد في الاستقرار.. وثلاثي الهجوم السابق لن يتكرر

داروين نونيز - محمد صلاح

محمد صلاح وداروين نونيز

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، أن محمد صلاح لاعب الفريق يساعد زملائه الجدد في الاستقرار، مشيراً إلى أن ثلاثي خط الهجوم السابق الذي يتكون من صلاح وفيرمينو وماني، لن يتكرر مرة أخرى.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو": "تشبيه تألق جاكبو ونونيز بمثابة شكل جديد للثلاثي السابق صلاح وماني وفيرمينو؟ لا ليس صحيحًا.. لأن الثلاثي السابق رائع ولا يمكن تكراره، كانت تجمعهم علاقة استثنائية من وجهة نظري".

وأضاف: "يمكن للجميع اللعب بقوته بنسبة 100٪، كما يمكنني القول بإن النظام الذي حددناه للاعبين ساعدهم جميعاً، وكانوا يرون الأمر بنفس الطريقة تماماً".

وأكمل: "التحدي الذي يواجهنا مع كل التغييرات التي أجريناها الآن، أو على مدار السنوات القليلة المقبلة، أن ننجح في استبدال لاعب مثير أو تشكيلة مثيرة، لكن هذا لا يعني أنه يتعين علينا عدم إجراء تغييرات".

وواصل المدرب الألماني: "بالطبع صلاح يساعد زملائه الجدد في الاستقرار، إنه يعطي تمريرات لكنه يحتاج أيضًا إلى تمريرات، أعتقد أن داروين على وجه الخصوص قد حصل بالفعل على بعض التمريرات الحاسمة لصلاح".

وأتم كلوب: "لا نتحدث عن علم الصواريخ هنا، ولكن من الواضح أن اللاعبين يجب أن يتأقلموا مع الطريقة التي نريد أن نلعب بها والطريقة التي نريدهم أن يلعبوا بها".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن