جميع المباريات

إعلان

صلاح أهدر ركلة جزاء.. ليفربول يسقط في فخ الخسارة أمام بورنموث بالدوري الإنجليزي

ليفربول

ليفربول وبورنموث

تعرض نادي ليفربول الإنجليزي، لخسارة مفاجئة بهدف دون رد، على يد فريق بورنموث، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل فيليب بيلينج هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 28 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة، إهدار المحترف المصري محمد صلاح لركلة جزاء في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

وتوقف رصيد ليفربول عند النقطة 42 في المركز الخامس، بينما رفع بورنموث رصيده إلى النقطة 24 في المركز السادس عشر.

تفاصيل المباراة

هدد محمد صلاح مرمى بورنموث منذ بداية المباراة، بعدما وصلت له تمريرة على حدود منطقة الجزاء، ليسدد كرة ضعيفة تصل سهلة إلى أحضان الحارس نيتو.

وكاد فيرجيل فان دايك أن يسجل الهدف الأول في المباراة، بعدما حول كرة عرضية لُعبت من ركلة ركنية، حولها المدافع الهولندي برأسية قوية ولكن مدافع بورنموث أخرجها من على خط المرمى.

وأهدر دانجو لاعب بورنموث انفراد بمرمى ليفربول، بعدما انطلق بالكرة من وسط الملعب وراوغ أليسون وسدد كرة ولكنها تعانق الشباك الخارجية.

وكاد روبيرتسون لاعب ليفربول أن يتقدم لليفربول في الدقيقة 13، بعدما سدد كرة قوية بيسراه داخل منطقة، ولكن نيتو حارس بورنموث يتصدى للكرة ببراعة.

وألغى حكم المباراة هدفاً لصالح ليفربول، بعدما حول كودي جاكبو كرة رأسية من فان دايك، إلى داخل الشباك، ولكن الهدف يُلغى بداعي التسلل.

واستطاع بيلينج لاعب بورنموث من تسجيل الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بعدما حول كرة عرضية لُعبت من الجبهة اليمنى، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء سكنت شباك أليسون.

وكاد فان دايك أن يسجل هدف التعادل لفريقه، بعدما حول كرة عرضية لعبها روبيرتسون، ولكن الكرة تمر بجوار القائم الأيمن لمرمى نيتو حارس بورنموث.

وحصل ليفربول على ركلة جزاء في الدقيقة 67 بعدما لعب جوتا كرة رأسية ارتطمت في يد مدافع بورنموث، احتسبها الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو.

ونفذ محمد صلاح ركلة الجزاء، ولكنه أهدرها بعدما سدد كرة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى حارس بورنموث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن