جميع المباريات

إعلان

مانشستر يونايتد يواصل معاناته من سباعية ليفربول ويتعادل مع ساوثهامبتون

مانشستر يونايتد

جانب من مباراة مانتشستر يونايتد وساوثامبتون

واصل مانشستر يونايتد معاناته من خسارته المدوية صفر / 7 التي تلقاها أمام مضيفه وغريمه التقليدي ليفربول في المرحلة الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ساوثهامبتون (المتعثر)، اليوم الأحد، في المرحلة الـ27 للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل ويست هام 1 / 1 مع ضيفه أستون فيلا.

وعجز مانشستر يونايتد عن هز الشباك، وكذلك ساوثهامبتون، الذي فشل في استغلال النقص العددي الذي عانى منه منافسه، بعدما لعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة 34، ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة .

وظل مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 50 نقطة، في حين بقي ساوثهامبتون قابعا في مؤخرة الترتيب برصيد 22 نقطة، بفارق نقطتين خلف مراكز الأمان.

وفي العاصمة البريطانية لندن، أهدر وست هام يونايتد نقطتين ثمينتين في صراعه للنجاة من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى (تشامبيون شيب) إثر تعادله 1 / 1 مع ضيفه أستون فيلا.

واحتل وست هام المركز السابع عشر (الرابع من القاع) برصيد 24 نقطة، بفارق الأهداف أمام مراكز الهبوط، في حين رفع أستون فيلا رصيده إلى 35 نقطة في المركز الحادي عشر.

وجاء هدفا المباراة في الشوط الأول، حيث بادر أستون فيلا بالتسجيل عبر أولي واتكينز في الدقيقة 17، فيما أحرز النجم الجزائري سعيد بن رحمة هدف التعادل لمصلحة وست هام في الدقيقة 26 من ركلة جزاء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن