جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل فيرمينو.. مصير بنزيما.. ورحيل بيلينجهام

فيرمينو

روبرتو فيرمينو

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

مستقبل فيرمينيو

تلقى النجم البرازيلي روبرت فيرمينو، عرضًا من نادي سانت لويس الأمريكي، من أجل ارتداء قميصه مجانًا بدءًا من صيف 2023.

فيرمينو البالغ من العمر 31 عامًا، لديه عقد مع ليفربول، ينتهي يونيو المقبل.

ويظهر اسم فيرمينو على طاولة عدد من أندية القمة حول العالم، حيث تستهدف أندية الولايات المتحدة الأمريكية إلى جانب النصر السعودي و6 فرق أوروبية، استقطابه مجانًا.

ديلي ميل

إيقاف كاسيميرو

تحصل البرازيلي كاسيميرو على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة مانشستر يونايتد وساوثامبتون، إثر تدخل عنيف.

طرد كاسيميرو هو الثاني له هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، ما يعني إيقافه تلقائيًا عن المشاركة مع مانشستر يونايتد، 4 مباريات.

كاسيميرو حصل على بطاقتين حمراويين مع يونايتد في الدوري الإنجليزي، ما يتساوى مع عدد بطاقاته التي حصل عليها مع ريال مدريد في الدوري الإسباني خلال 9 مواسم.

ديلي إكسبريس

أهداف مانشستر يونايتد الصيفية

يستهدف نادي مانشستر يونايتد، التعاقد مع لاعب خط وسط جديد في سوق الانتقالات الصيفية 2023.

ويضع فريق المدرب الهولندي إيريك تين هاج 3 لاعبين على طاولة المطلوبين في مانشستر يونايتد، هم الإنجليزي جود بيلينجهام، الهولندي فرانكي دي يونج والإسباني جابرييل فيجا.

ويميل يونايتد إلى خيار ضم فيجا من سيلتا فيجو الإسباني، الذي لن يكلف أكثر من 70 مليون جنيه إسترليني.

الصحافة الإسبانية

ماركا

بنزيما باقٍ

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن قادة ريال مدريد مقتنعون ببقاء الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، الموسم المقبل، على الرغم من الشكوك التي ثارت بعد غيابه عن العديد من المباريات للإصابة.

وأضافت الصحيفة أنه سيتم اتخاذ القرار فيما يتعلق باللاعبين الذين تنتهي عقودهم اعتبارًا من شهر أبريل أو على الأقل سيتم إبلاغهم في ذلك الوقت.

تناقض في الريال بشأن مبابي

ما زالت صفقة مهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، تلقى بصداها داخل أروقة ريال مدريد رغم تجديد الفرنسي لعقده قبل نهاية الموسم الماضي حتى يونيو 2025.

هناك آراء متناقضة داخل ريال مدريد البعض يرون أن هناك فرصة للتعاقد مع مبابي بعد تصريحاته عقب مباراة بايرن ميونيخ والتي قال فيها: "هدفنا الآن هو الفوز ببطولة الدوري الفرنسي وبعد ذلك سنرى ماذا سيحدث".

موندو ديبورتيفو

كفارا مطلوب في إسبانيا

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني ترقبه لموقف الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا نجم فريق نابولي الإيطالي، من أجل الحصول على خدماته.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن ريال مدريد لا يتوقف عن مراقبة كفاراتسخيليا، بعد المستوى المميز الذي يقدمه مع نابولي.

الصحافة الألمانية

بيلد

رحيل بيلينجهام

أثار نادي بروسيا دورتموند الجدل حول مستقبل موهبته جود بيلينجهام، بعدما أبدى النادي الألماني استعداده لبيع اللاعب في الصيف المقبل.

وتقول الصحيفة، إن صاحب الـ19 عامًا سيرحل عن نادي "أسود الفاستيفاليا" لكن بشرط الحصول على 110 مليون يورو وسط متابعة من ليفربول وريال مدريد.

صراع على موهبة ليفركوزن

دخل فلوريان فيرتز صانع ألعاب فريق باير ليفركوزن، ضمن أهداف بايرن ميونيخ وريال مدريد، من أجل محاولة ضم اللاعب في الموسم المقبل.

ويمتلك صاحب الـ19 عامًا عقدًا مع ليفركوزن حتى صيف 2027، إلا أن ليفركوزن منفتح على رحيل اللاعب بشرط دفع مقابل مادي مغرٍ يتخطى 70 مليون يورو.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

نكسة جديدة لبوجبا

استبعد ماسيمليانو أليجري، مدرب يوفنتوس الإيطالي، الفرنسي بول بوجبا، من قائمة فريقه لمواجهة سامبدوريا، ضمن الجولة 26 من الدوري الإيطالي.

لتتوالى الضربات على بول بوجبا الذي تم استبعاده أيضا من ذهاب دور الـ16 للدوري الأوروبي ضد فريبورج، لأسباب تأديبية رغن أن اللاعب.

وكان أليجري قد استبعد بوجبا من قائمة يوفنتوس ضد فرايبورج بالدوري الأوروبي، لأسباب انضباطية، بعدما وصل اللاعب الفرنسي للتدريبات في وقت متأخر.

ليكيب

بايلي يرحل عن مارسيليا

كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني إيجور تيودور، مدرب مارسيليا الفرنسي، قرر عدم دفع بند تفعيل التعاقد مع إريك بايلي، المعار للفريق الفرنسي قادما من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأوضحت أن تيودور قرر عدم تجديد تعاقد بايلي بعد الاداء المتواضع الذي ظهر عليه المدافع الدولي في الفترة الماضية.

وبالتالي يواجه بايلي شبح الابتعاد من الدوري الإنجليزي بعدما أكد إيرك تين هاج أنه ليس في حاجة لخدماته في الفترة المقبلة بسبب مستواه المتواضع.

الصحافة الإيطالية

كالتشيو ميركاتو

موقف سكرينار من المشاركة أمام بورتو

شارك ميلان سكرينار لاعب انتر جزئيًا مع بقية الفريق في جلسة تدريب الأحد ، لذلك من المحتمل أن يلعب ضد بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب من دور الـ16 بين الفريقين انتهت لصالح للنيرازوري في سان سيرو.

لقد غاب سكرينيار عن المباراتين ضد بولونيا وسبيتسيا، لكن يجب أن يكون على الأقل على مقاعد البدلاء في البرتغال.

فوتبول إيطاليا

بيولي يدافع عن لياو

دافع ستيفانو بيولي المدير الفني لفريق ميلان الإيطالي عن رافائيل لياو بعد أدائه ضد توتنهام في دوري أبطال أوروبا.

وقال بيولي "كان من المفترض أن يكون لياو في أفضل حالاته من الناحية النظرية أمام توتنهام بعد أن غاب عن مباراة فيورنتينا بسبب الإيقاف، لكن مرة أخرى بدا فاترًا وغير مهتم".

وأضاف:"ما زلت أقول لك أن رافا يتمتع بحرية أكبر من أي شخص آخر في تحركاته ، فهو بحاجة إلى البحث عن المساحة وخيارات الهجوم بنفسه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن