جميع المباريات

إعلان

هافيرتز: مررنا بوقت صعب مع تشيلسي.. ولمسات إنزو فيرنانديز رائعة

 كاي هافيرتز

كاي هافيرتز

تحدث الألماني كاي هافيرتز، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، عن أهمية الفوز الذي حققه فريقه أمام ليستر سيتي السبت الماضي، في الجولة الـ27 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال هافيرتز في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للبلوز: "الفوز بثلاث مباريات متتالية مهم بالنسبة لنا، لأننا مررنا بوقت عصيب قبل ذلك".

وأضاف: "لقد تعاقدنا مع الكثير من اللاعبين وكنا نعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت للتكيف مع الجميع، لذا ربما يمكنك أن ترى أننا لم ننته بعد، سيستغرق تطويره دائمًا وقتًا".

وعن تواجده في مركز المهاجم الصريح.. قال: "نحن نتحسن مع كل مباراة والآن يجب أن نستمر بهذه الطريقة، وهذه الطريقة التي نلعب بها هي تعليمات تكتيكية محددة من جراهام بوتر، الذي يمنحني الحرية داخل الملعب".

وأشار كاي: "أحب هذا المركز، إنه دور حر تمامًا ويسمح لي بالتعمق أكثر، وأنا سعيد بتواجدي في أي مكان يريده المدرب".

وأكمل: "النظام الذي نلعب به حاليا مرن للغاية، هذا يعني أنه يمكنني أن أكون حراً هجوميا، ويمكنني أن أجد مساحات للعب منها".

وانتقل كاي للحديث عن زميله الأرجنتيني إنزو فيرنانديز.. قائلا: "لاعب يسعدني التواصل معه بشكل جيد، أستمتع حقًا باللعب معه، إنه لاعب رائع ولديه الكثير من الصفات، لقد أظهر ذلك في المباريات القليلة الماضية وكانت لمساته رائعة بالنسبة لي".

وأتم: "التسجيل في المباريات هو شعور رائع، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو مساعدة الفريق على تحقيق الفوز ونأمل أن نتمكن من المضي قدمًا الآن".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن