جميع المباريات

إعلان

الداخلية تعلن ضبط مرتكبي سرقة أحد لاعبي كرة القدم.. ومصدر ليلا كورة: الأمر يخص صلاح

صلاح

محمد صلاح

أعلنت وزارة الداخلية ضبط مرتكبي واقعة سرقة أحد نجوم كرة القدم، وعلم يلا كورة أن النجم المعني هو محمد صلاح، مهاجم ليفربول.

ونشرت وزارة الداخلية بيانا قالت فيه: "كشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بتاريخ 12 مارس الجارى من مدير أعمال أحد لاعبى كرة القدم، باكتشافه سرقة بعض محتويات الفيلا الخاصة باللاعب المذكور، الكائنة بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة".

وقال مصدر في تصريحات ليلا كورة إن اللاعب المذكور هو محمد صلاح، وأن اكتشاف السرقة جاء بعد تواصل نجم ليفربول مع أحد أصدقائه في مصر لتجهيز الفيلا لاستقباله، قبل وصوله للانضمام إلى معسكر "الفراعنة".

ومن المقرر أن يصل محمد صلاح للوصول إلى مصر خلال أيام، للانضمام إلى معسكر المنتخب قبل مواجهتي مالاوي في تصفيات كأس أمم أفريقيا. 

وأضاف بيان وزارة الداخلية: "بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تتبع خطوط السير تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مرتكبى الواقعة وتبين أنهم شخصين، أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكنى المشار إليه، مقيمين بمحافظة الإسماعيلية، وأن الواقعة إرتُكبت بتاريخ 2 مارس الجارى".

وتابع: "عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأقر أحدهما بأنه نظرا لسابقة عمله كفرد أمن بذات التجمع السكنى وعلمه بخلو الفيلا من قاطنيها، خطط لارتكاب الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثاني، حيث قاما بتسلق السور الخلفي للفيلا المشار إليها والدلوف للداخل وارتكاب الواقعة".

وأتم: "تم ضبط كافة المسروقات وهي عدد من الأحذية الرياضية، وميدالية فضية، وقطعة من الكريستال، وعدد من أجهزة الريسيفر، وباستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن