جميع المباريات

إعلان

لدغة التوفيز.. إيفرتون يحرم تشيلسي من الفوز بهدف قاتل في بريميرليج

تشيلسي

جانب من مباراة تشيلسي وإيفرتون

حرم فريق إيفرتون الفريق المضيف تشيلسي من تحقيق الانتصار بعدما فرض عليه نتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في لقاء أقيم على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن حسابات الأسبوع الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني، حيث أحرز جواو فيليكس الهدف الأول لصالح "البلوز" في الدقيقة 52، قبل أن يحرز عبد الله دوكوري هدف التعادل لإيفرتون في الدقيقة 69.

تشيلسي لم ينتظر كثيرًا ليعود الفريق اللندني للتفوق من ضربة جزاء أحرزها كاي هافيرتز في الدقيقة 76، إلا أن إليس سيمز تمكن من تسجيل التعادل لصالح إيفرتون لتنتهي المباراة بنتيجة 2-2.

وعجز تشيلسي من مواصلة سلسلة الانتصارات للأسبوع الثالث بعد الفوز في آخر جولتين على حساب ليدز يونايتد بنتيجة 1-0، ثم على حساب ليسترسيتي بنتيجة 3-1، في المقابل عاد إيفرتون بنقطة ثمينة من لندن.

بهذه النتيجة يكون رصيد تشيلسي 38 نقطة في المركز العاشر من 27 مباراة، مع امتلاك "البلوز" مباراة مؤجلة ضد ليفربول.

في المقابل، ارتفع رصيد إيفرتون إلى النقطة 26 في المركز الخامس عشر، ليهرب فريق مدينة الميرسيسايد من منطقة الهبوط قليلاً على بعد نقطتين من فريق ويست هام صاحب المركز الـ18.

ومن المقرر أن يلعب تشيلسي بعد العودة من التوقف الدولي ليواجه أستون فيلا في الأول من أبريل المقبل، في المقابل أمام فريق إيفرتون مباراة قوية عندما يلعب ضد توتنهام هوتسبير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن