جميع المباريات

إعلان

مدافع أرسنال تضرب كريستال بالاس بالأربعة في طريق حلم بريميرليج

أرسنال

فريق أرسنال

واصل فريق أرسنال سلسلة نتائجه الإيجابية من خلال الفوز على كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم على ملعب "الإمارات" في الأسبوع الـ28 من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج" نسخة موسم 2022 - 2023.

جابرييل مارتينيلي بدأ مهرجان الأهداف لمصلحة أرسنال في الدقيقة 28، قبل أن ينجح بوكايو ساكا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 43، لينهي "الجانرز" أحداث الشوط الأول متقدمًا بنتيجة (2-0).

وفي الشوط الثاني، عزز جرانيت تشاكا النتيجة لمصلحة أرسنال في الدقيقة 55، قبل أن يسجل جيفري شلوب هدف كريستال بالاس الوحيد في الدقيقة 63.

وعاد بوكايو ساكا ليسجل الهدف الثاني له في المباراة والرابع لمصلحة فريقه في الدقيقة 74، لينتهي اللقاء بفوز صاحب الأرض بأربعة أهداف مقابل هدف.

هذه النتيجة جعلت أرسنال يحافظ على القمة برصيد 69 نقطة، ليوسع الفارق مع مانشستر سيتي لثمان نقاط، إلا أن السيتي لديه مباراة مؤجلة ضد فريق ويست هام يونايتد.

في المقابل، واصل فريق كريستال بالاس سلسلة نتائجه السيئة، ليتلقى الخسارة الـ13 في الموسم الحالي، ويصبح مركز الفريق في الترتيب الـ12 برصيد 27 نقطة.

وسيكون أمام أرسنال بعد العودة من التوقف الدولي مواجهة ليدز يونايتد في الأول من أبريل المقبل، أما كريستال بالاس سيواجه ليستر سيتي.

فريق المدرب مايكل أرتيتا لديه عدة مباريات صعبة قبل عشر جولات على النهاية من خلال الخروج لمواجهة ليفربول في التاسع من أبريل المقبل، ثم مواجهة مانشستر سيتي على ملعب الأخير في 26 من نفس الشهر، قبل استضافة تشيلسي في ديربي لندن يوم 29 أبريل المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن