جميع المباريات

إعلان

بيان رسمي.. إيقاف مؤقت للمدير الرياضي لتوتنهام بسبب عقوبة فيفا

توتنهام

توتنهام

أصدر نادي توتنهام الإنجليزي، مساء اليوم الجمعة، بيانًا رسميًا عن المدير الرياضي فابيو باراتيشي بعد تمديد عقوبة لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكان باراتيتشي يقضى عقوبة الإيقاف في إيطاليا بعد إدانته بالتورط في مخالفات مالية أثناء توليه المنصب ذاته في صفوف يوفنتوس.

وقال بيان توتنهام: "أعلنت لجنة الانضباط التابعة لفيفا قرارًا بتمديد عقوبات الاتحاد الإيطالي لكرة القدم المتعلقة بفابيو باراتيشي، لتشمل جميع أنحاء العالم".

وأضاف: "نظرًا لقرار الفيفا غير المتوقع حول فابيو، قد يكون للعقوبات الآن تأثير متعددة الاختصاصات، على الرغم من أنها لا تزال مرتبطة بالاستئناف".

وتابع البيان: "ولكن في ضوء قرار الفيفا، اتفق فابيو مع النادي على أنه سيتنحى مؤقتا عن منصبه في انتظار نتيجة الاستئناف الذي قدمه".

وعوقب فابيو بالإيقاف لمدة ثلاثين شهرا في إيطاليا بسبب مخالفات مالية والتي أدت إلى خصم 15 نقطة من نادي يوفنتوس بالدوري الإيطالي.

وانتقل باراتيشي إلى العمل في إنجلترا بتولي منصب المدير الرياضي لتوتنهام قبل أن يصدر قرار الفيفا بتمديد العقوبة ليكون تأثيرها في جميع أنحاء العالم وليس محليا فقط، وهو ما يعني أن فابيو لن يكون قادرا على القيام بوظيفته مع النادي اللندني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن