جميع المباريات

إعلان

ملحمة "بريميرليج".. معارك الجولات الأخيرة بين أرسنال وسيتي لتحقيق اللقب

أرسنال ومانشستر سيتي

أرسنال ومانشستر سيتي

يبدو أن محطة بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز قد اقتربت من النهاية، وسط صراع الكبيرين مانشستر سيتي وأرسنال على خطف اللقب في الموسم الحالي 2022-2023.

نسخة استثنائية لأرسنال بقيادة مايكل أرتيتا، الذي لعب 29 مباراة حتى هذه اللحظة، حقق الفوز في 23 مباراة، وتلقى 3 هزائم وتعادل في 3 مناسبات.

في حين خاض مانشستر سيتي 28 مباراة ويتبقى له 10 مباريات على كتابة الفصل الأخير في البريميرليج، حيث حقق الفوز في 20 مباراة، وتلقى 4 هزائم و4 تعادلات.

ويستمر الصراع حاليا بين مانشستر سيتي وأرسنال على لقب الدوري الإنجليزي، حيث وصل الجانرز لصدارة الترتيب برصيد 72 نقطة، في حين يتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 64 نقطة.

ما تبقى لأرسنال ومانشستر سيتي

ولكن وسط التكهنات على فوز أرسنال أو مانشستر سيتي بلقب الدوري في النسخة الحالي، يفرض سؤالا هاما نفسه وهو ما هي المباريات المتبقية للفريقين في المسابقة المحلية والتي إذا استمرت بهذا الشكل ستُحسم في الجولات الأخيرة مثل النسخة الماضية.

النسخة الماضية كان الطرف الثاني لمانشستر سيتي هو ليفربول والذي كان قريبا من التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حيث وصلت المرحلة الأخيرة من البطولة والفارق بينهما نقطة واحدة.

ولعب ليفربول على ملعب أنفيلد مع وولفرهامبتون وحقق الفوز عليه بنتيجة 3-1، وكان يحتاج الريدز لأن يتعثر فريق مانشستر سيتي بالخسارة أمام أستون فيلا في نفس الجولة لكن حقق الفوز بنتيجة 3-2، وتوج باللقب.

وبالعودة إلى الحديث عن النسخة الحالية لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز سنجد أن أرسنال هو الطرف المنافس مع مانشستر سيتي ويتبقى له مواجهة: "ليفربول، ويست هام، ساوثهامبتون، مانشستر سيتي، تشيلسي، نيوكاسل، برايتون، نوتينجهام، وولفرهامبتون"، على الترتيب.

في حين يتبقى لمانشستر سيتي: "ساوثهامبتون، ليستر، برايتون، أرسنال، فولهام، وست هام، ليدز، إيفرتون، تشيلسي، برينتفورد".

في هذه المراحل من ملحمة "بريميرليج" يكون التعثر فيها قليل للغاية في ظل سعي كلا الفريقين للتتويج باللقب، ولكن نجح مانشستر سيتي في الموسم الماضي أن يتوج باللقب من فم الأسد ليفربول الذي كان ينتظر سقوطه في نقطة واحدة من أجل الفوز بالدوري.

هل يكرر مانشستر سيتي ما فعله في الموسم الماضي وينجح في اعتلاء قمة الدوري الإنجليزي الممتاز من جديد، أم سيكون لرجال مايكل أرتيتا الكلمة العليا؟، هذا ما ستكشفه الجولات القادمة للبريميرليج.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن