جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. خليفة بوتر.. غضب تين هاج.. وحملة للريال ضد تقنية الفيديو

إريك تين هاج

إريك تين هاج

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإسبانية أو الإيطالية أو الألمانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

خليفة بوتر

يضع نادي تشيلسي 7 مدربين على طاولة المرشحين لخلافة المدرب جراهام بوتر في تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

بوتر غادر تشيلسي فقط بعد 206 أيام من توليه المهمة الفنية.

ويفكر تشيلسي في التعاقد مع أحد المدربين: "جوزيه مورينيو، جوليان ناجلسمان، بريندان رودجرز، ماوريسيو بوكيتينو، زين الدين زيدان، لويس إنريكي وأوليفر جلاستر".

ذا تيليجراف

مفاجأة تشيلسي

لم تكن غرفة ملابس تشيلسي على علم بنية إقالة المدرب جراهام بوتر من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وبينما كان اللاعبون في طريقهم إلى العودة لمنازلهم بعد الحصة التدريبية، اكتشفوا إقالة بوتر من خلال بيان نادي تشيلسي المنشور عبر موقعه الرسمي.

ومن المنتظر أن يتولى برونو سالتو، قيادة تشيلسي مؤقتًا حتى التعاقد مع مدرب جديد.

ديلي ميل

تين هاج غاضب من نجوم مانشستر يونايتد

بدا المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج، مدرب نادي مانشستر يونايتد، غاضبًا من لاعبيه، بعد الخسارة (2-0) على يد نيوكاسل يونايتد.

تين هاج وجه انتقادات قاسية إلى اللاعبين، بقوله: "أكره قول ذلك، لكن نيوكاسل كان أفضل منا، خاصة بعد إصرارهم وشغفهم ورغبتهم.. لقد أرادوا الفوز أكثر منا".

وأتم: "لم نكن جيدين بما فيه الكفاية.. يجب أن تكون جائعًا وتعطي كل شيء في كل مباراة".

الصحافة الإسبانية

ماركا

سبب غياب روديجر

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن قائمة فريقه استعدادًا لمواجهة بلد الوليد في بطولة الدوري الإسباني.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن سبب غياب أنطونيو روديجر عن قائمة ريال مدريد؛ والتي جاءت بسبب إصابته في الركبة وشعوره بالآلام خلال خوضه تدريبات الفريق الجماعية، أمس السبت.

حملة للريال ضد تقنية الفيديو

يواصل نادي ريال مدريد هجومه على تقنية الفيديو في الدوري الإسباني "الليجا"، عقب واقعة إلغاء هدف ماركو أسينسيو في الكلاسيكو الأخير.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، لن يوقف ريال مدريد حملته ضد تقنية الفيديو حتى يحقق التغيير الذي يسعى إليه.

موندو ديبورتيفو

جارسيا: سعيد بثقة تشافي

أكد الدولي الإسباني، إريك جارسيا، مدافع فريق برشلونة، أنه سيقوم دائمًا باللعب في المركز الذي يريده منه مدربه تشافي هيرنانديز، المدير الفني للنادي الكتالوني، وذلك بعد الانتصار على إلتشي في الليجا.

وقال إريك جارسيا في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا سعيد بالفوز، الخصم يمر بموقف صعب، ولكننا امتثلنا لما طُلب منا، سعيد بمساعدة الفريق، المدرب كان واثقًا من قدرتي على اللعب في ذلك المركز".

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

ساري يتجاهل ألبرتو

رفض لويس ألبرتو لاعب لاتسبو إلقاء التحية على مدربه ماوريسيو ساري وألقى بساقيه في حالة من الغضب عند استبداله ، لكن المدرب علق مازحا على تلك الواقعة.

وعندما سُئل المدرب عن الحادثة في مؤتمره الصحفي بعد ذلك ، حاول ساري أن يخرج منها بمزحة، مضيفًا:" "لقد خلعته لأن الفريق كان يدافع بشكل أعمق ويحتاج إلى مزيد من اللياقة البدنية".

وتابع:" دعه يذهب، يغضب حتى لو قمت باستبداله في الدقيقة 93 عندما تتقدم 5-0، فمن وجهة نظري كانت أول 45 دقيقة له اليوم استثنائية.

فوتبول إيطاليا

مورينيو يسكت جماهير روما

التقى جوزيه مورينيو، المدير الفني  لفريق روما بشكل مؤثر مع لاعبه السابق في إنتر ميلان ديان ستانكوفيتش على خط التماس ثم جعل جماهير روما تتوقف عن إهانة مدرب سامبدوريا.

وعمل مورينيو وستانكوفيتش معًا عندما فازا بالثلاثية الأسطورية مع انتر في عام 2010 ، ورفعوا ألقاب الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا وكأس إيطاليا في موسم واحد.

وبدأ ألتراس روما في بإلقاء هتافات مهينة وعنصرية تجاه ستانكوفيتش، الذي لعب أيضًا مع لاتسيو خلال مسيرته، وعند سماع مورينيو هذه الهتافات، خرج مورينيو من على مقاعد البدلاء نحو تلك النهاية من الملعب ولوح لإيقافها.

الصحافة الفرنسية

فرانس فوتبول

هزيمة جديدة لباريس

ذكرت الصحيفة أن الفريق الباريس أصبح مهددًا من حيث الاحتفاظ بصدارة الدوري بعد الخسارة من أولمبيك ليون بنتيجة 1-0.

وأشارت الصحيفة، أن باريس يبتعد عن الصدارة بفارق ست نقاط عن لانس وأولمبيك مارسيليا، إلا أن وضع النادي الباريسي لا يبدو جيدًا بعد خسارة آخر مباراتين.

مستقبل رابيو

أصبح أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس الحالي، قريبًا من ترك "السيدة العجوز" في الصيف المقبل خاصة أن اللاعب لم يتوصل لاتفاق على تجديد العقد.

وارتبط اسم رابيو بالعودة من جديد إلى باريس سان جيرمان في الصيف المقبل بعدما سبق للاعب وأن ارتدى قميص النادي العاصمي خلال فترة 2013 وحتى 2019.

الصحافة الألمانية

كيكر

رحيل قائد ليفركوزن

ودع تشارلز أرانجويز، لاعب بايرن ليفركوزن، زملاءه في الفريق تمهيدا لرحيله عن الفريق عن عمر يناهز الـ33 عاما.

ومن المقرر أن يعود أرانجويز إلى البرازيل لينهي مسيرته الكروية فيه.

كان من المقرر أن ينهي مسيرته الاحترافية مع بايرن ليفركوزن نهاية الموسم الحالي، إلا أن إصابلته عجلت من اتخاذ ذلك القرار بالرحيل في الوقت الحالي.

ولعب أرانجويز 214 مباراة رسمية مع بايرن ليفركوزن وسجل 17 هدفا.

د ب أ

مدرب جديد لشتوتجارت

كشف تقرير إخباري اليوم الأحد عن مرشح جديد لتولي تدريب فريق شتوتجارت الألماني لكرة القدم، في حال اتخاذ القرار المحتمل بإقالة برونو لاباديا من منصب المدير الفني للفريق.

وذكرت مجلة "كيكر" الرياضية أن لودوفيك مانيان يعد مرشحا لتولي تدريب الفريق، الذي لعب ضمن صفوفه بين عامي 2005 و2009 وتوج معه بلقب الدوري الألماني (بوندسليجا) عام 2007، علما بأنه يتولى حاليا تدريب لوزان السويسري.

ورشحت "بيلد" ماركوس جيسدول المدرب السابق لفريق الشباب تحت 17 عاما في شتوتجارت، لخلافة لاباديا، علما بأن آخر مهمة لجيسدول كانت مع فريق لوكوموتيف موسكو الروسي.

لكن مجلة "كيكر" ذكرت أن فرصة تعيين جيسدول "تقترب من الصفر"، وأنه لا توجد رغبة لتولي المنصب من جانب هانيس فولف المدرب السابق للفريق ورالف هازنهاتل المدرب السابق لساوثهامبتون الإنجليزي وأدي هيتر المدرب السابق لكولون وبوروسيا دورتموند.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن