جميع المباريات

إعلان

كلوب: إقالة بوتر "جزء من العمل".. ولا أخشى اللحاق به

كلوب

يورجن كلوب

يرى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن إقالة المدرب جزء من العمل في كرة القدم، مشيرا إلى أنه لا يخشى التعرض للإقالة.

ويستعد ليفربول لمواجهة تشيلسي، غدا الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان تشيلسي أعلن إقالة جراهام بوتر، أمس الأحد، من منصب المدير الفني، بعد تدهور نتائج الفريق هذا الموسم تحت قيادته.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة تشيلسي: "ماذا يمكنني أن أقول عن إقالة بوتر و(بريندان) رودجرز؟، أعتقد أن كلا الفريقين ليس موجودا في المكان المتوقع، أنا أحترم بوتر ورودجرز فهما شخصان جيدان ومدربان رائعان".

وقبل ساعات من إقالة بوتر، كان نادي ليستر سيتي أعلن إقالة رودرجرز من منصبه كمدير فني للفريق.

وأضاف كلوب: "من الممكن أن تسير الأمور في الاتجاه الخطأ كما أنها من الممكن أن تتغير، لقد كان أسبوعا غريبا بإقالة (أنطونيو) كونتي (من تشيلسي) و(جوليان) ناجلسمان (من بايرن ميونخ) والآن بوتر ورودجرز، الموسم الآن وصل لمرحلة حاسمة والجميع يخشى ألا يصل إلى أهدافه".

وتابع: "هذه هي طبيعة العمل في كرة القدم وأنا مدرك تماما أنني أجلس هنا بسبب ما حققته في الماضي وليس ما أقدمه في هذا الموسم".

وأردف: "لست خائفا من الإقالة ولا يوجد داعي للخوف، ملاك النادي أذكياء وهم على دراية بالوضع، لربما كان الأمر سيختلف إذا كان هذا هو موسمي الأول".

واستمر: "لا أريد الحديث كثيرا عن اجتماعات الفريق لكن يمكنني التأكيد أننا نجري اجتماعات بشكل ثابت للحديث عن الأزمات".

وأكمل: "لا يمكننا مواصلة اللعب بالطريقة التي نظهر بها في الآونة الأخيرة، أنا محبط جدا ولا تعجبني حقيقة أننا نعتمد فقط على نجاحات الماضي".

ويعاني ليفربول من تراجع النتائج هذا الموسم، حيث فقد الأمل في حصد أي لقب، ويحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، وهو ما يهدد تأهله إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وفي ختام تصريحاته قال المدرب الألماني: "لويس دياز ليس جاهزا لمباراة تشيلسي، علينا أن نمنحه الوقت الذي يحتاجه من أجل العودة بكامل جاهزيته".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن