جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. رسائل تشافي.. ليلة تاريخية في ويمبلي.. ومعاقبة يوفنتوس

تشافي هيرنانديز

تشافي هيرنانديز

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

تين هاج يقرر التخلص من 3 لاعبين

استقر إيريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، على التخلص من 3 لاعبين بنهاية الموسم الحالي، من أجل إفساح المجال للصفقات الجديدة في الميركاتو الصيفي.

المدرب الهولندي أخطر إدارة النادي برغبته في التخلص من هاري ماجواير ودوني فان دي بيك وفيكتور ليندلوف في صيف العام الحالي.

سكاي سبورتس

ليلة تاريخية في ويمبلي

حقق منتخب إنجلترا للسيدات فوزا تاريخيا على نظيره البرازيلي، في النسخة الأولى من بطولة "فيناليسيما".

واحتضن ملعب "ويمبلي" مباراة "فيناليسيما" بين المنتخب الإنجليزي بطل أوروبا، ونظيره البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، على غرار مباراة الرجال التي فاز بها منتخب الأرجنتين على نظيره الإيطالي.

المباراة أقيمت على ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن، وانتهت بالتعادل (1-1) قبل أن يفوز المنتخب الإنجليزي (4-2) بركلات الترجيح.

ديلي ميل

عودة إريسكن

شهدت تدريبات مانشستر يونايتد (الخميس)، عودة لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريسكن بعد غياب طويل بسبب إصابة في الكاحل.

وتأتي عودة إريسكن في وقت أسرع مما كان متوقعا، حيث كان من المتوقع أن يتعافى من الإصابة بنهاية شهر أبريل الحالي.

الصحافة الإسبانية

آس

رسائل تشافي

حرص تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على الحديث مع لاعبيه من أجل تجاوز الخسارة القاسية أمام ريال مدريد بنتيجة 4-0 في كأس ملك إسبانيا.

ووجه تشافي عدة رسائل أثناء حديثه مع اللاعبين في غرفة خلع الملابس، قائلًا: "أنا أتفهم غضبكم تمامًا، وأنا أيضًا غاضب، ولكن حان وقت الاستيقاظ، ليس هناك وقت للندم، مدركين أننا نقضي موسماً رائعاً وأن الفوز بالدوري الإسباني هو بمثابة الفوز بالجائزة الكبرى، لقب من شأنه أن يجعلنا نلمس المجد والذي ناضلنا من أجله منذ اليوم الأول".

موندو ديبورتيفو

خطة أنشيلوتي

يخطط المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي لإجراء تغييرات في تشكيل ريال مدريد أمام فياريال والمقرر إقامتها، غدًا السبت، بسبب التفكير في مباراة الذهاب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي.

ومن المتوقع أن يقوم أنشيلوتي بإجراء تناوب بين اللاعبين بدخول رودريجر وناتشيو وتشواميني وأسينسيو وسيبايوس في التشكيلة الأساسية أمام فياريال بعدما كانوا بدلاء في كلاسيكو برشلونة الماضي.

ويتفهم أنشيلوتي جيدًا الحالة البدنية لفريقه من أجل مواصلة المنافسة حتى نهاية الموسم.

سبورت

غضب كتالوني من فينيسيوس

يشعر لاعبو برشلونة بالغضب تجاه فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد وذلك على خلفية كلاسيكو إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا والذى شهد انتصار الملكي برباعية نظيفة.

غضب غرفة ملابس برشلونة جاء بسبب سلوك فينيسيوس والذي اعتاد على استفزازهم والحديث بطريقة مُهينة للغاية، وحتى زملائه في الفريق حاولوا تهدئته ولكن فشلوا في ذلك.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

معاقبة يوفنتوس

قرر الاتحاد الايطالي لكرة القدم، معاقبة نادي يوفنتوس بعد الهتافات العنصرية التي أطلقها جمهوره ضد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان في نصف نهائي كأس إيطاليا.

وتقرر إغلاق المدرج الجنوبي في ملعب "أليانز" الخاص بيوفنتوس لمدة مباراة واحدة.

وتعرض كوادرادو لاعب يوفنتوس للإيقاف لثلاث مباريات بسبب الطرد، ومباراة واحدة لهاندانوفيتش ولوكاكو.

ومن المتوقع أن يقدم يوفنتوس استئنافا ضد قرار إغلاق المدرج الجنوبي.

كوريري ديلو سبورت

شكوك حول بوجبا

رغم مشاركة الفرنسي بول بوجبا في تدريبات يوفنتوس بشكل كامل إلا أن هناك شكوك حول تواجده أمام لاتسيو والمقرر إقامتها، غدًا السبت، بمسابقة الدوري الإيطالي.

وعانى بوجبا من عدم الجاهزية بسبب الإصابة وهو ما أبعده عن المشاركة هذا الموسم باستثناء تواجده كبديلًا في مواجهتي تورينو ثم روما يومي 28 فبراير و5 مارس الماضيين.

الصحافة الألمانية

سكاي سبورت

فرصة موسيالا

كشفت تقارير صحفية أن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، قد يضع جمال موسيالا، لاعب الفريق، في التشكيلة الأساسية لمباراة السبت أمام فرايبورج.

وأوضحت أن توخيل سيوفر مكانا في التشكيل الأساسي للمباراة لموسيالا، الذي كان حبيس دكة البدلاء في الفترة الماضية، بالإضافة إلى توماس مولر الذي تألق أمام بروسيا دورتموند.

د ب أ

تحذير مدرب فرايبورج

حذر كريستيان سترايتش، مدرب فرايبورج، لاعبيه من المبالغة في الفرحة قبل مواجهة بايرن ميونيخ في الدوري الألماني.

وقال سترايش: "يمكنني التخيل كيف هي الأمور حينما تفوز على بايرن ميونخ ولا أحد يتوقع ذلك. يجب عليك التأكد من ألا تقضي ثلاثة أرباع اليوم في وسائل التواصل الاجتماعي لأن ما تم كتابته في ذلك الأمر كان عظيما للغاية".

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

الحكم بالسجن لظهير الجزائر

يواجه الجزائري إلياس شيتي، لاعب فريق أنجيه الفرنسي، عقوبة السجن المشدد بسبب اتهامه في أمر مشين بفرنسا.

وصدر ضد لاعب منتخب الجزائر حكم بالسجن لمدة 4 أشهر مع وقف التنفيذ بسبب إدانته بالاعتداء الجنسي على فتاة لم يكن يعرفها بشكل غير لائق.

Getfootball

عودة البوداوي

يعود هشام البوداوي، لاعب فريق نيس الفرنسي، لتدريبات فريقه قبل مواجهة باريس سان جيرمان السبت المقبل في بطولة الدوري الألماني.

وغاب بوداوي عن تعادل فريقه بهدف لمثله أمام أنجيه يوم الأحد الماضي، بعد تعرضه لكدمة بسيطة لكنه سيكون جاهزا لمباراة السبت القادم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

0 0
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

24

لاعبو الفريقين يتجهون إلى غرفة خلع الملابس بعد قرار من الحكم

مباشر
الأهلي

الأهلي

0 0
مازيمبي

مازيمبي

3

تحضير وبناء هجمة من جانب لاعبي الأهلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن