جميع المباريات

إعلان

جوارديولا: هالاند جاهز لمباراة ساوثامبتون.. واللعب قبل أرسنال لا يمنحنا أفضلية

جوارديولا

بيب جوارديولا

أعلن بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، جاهزية إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق وهدّاف الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، لخوض مباراة ساوثامبتون، المقرر إقامتها غدًا السبت ضمن الجولة 30 من المسابقة.

وغاب هالاند عن مباراة ليفربول التي أقيمت يوم السبت الماضي في الدوري الإنجليزي، وانتهت لمصلحة الفريق السماوي بنتيجة 4-1، بسبب الإصابة.

وقال جوارديولا، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الجمعة، "هالاند تدرب معنا في اليومين الماضيين بشكل جيد، هو الآن جاهز لمباراة ساوثامبتون".

وردًا على مواجهة 3 مدربين مختلفين لساوثامبتون هذا الموسم، علق جوارديولا "هذه "موضة" خلال الفترة الحالية، كان من الصعب إقالة المدربين في وقت سابق، إذا لم تحقق النتائج، فأنت في خطر".

وأضاف "سيكون من الصعب تحليل طريقة لعب ساوثامبتون إذا عيّن مدربًا أمس، لكنه لعب عدة مباريات، وبالتالي فطريقة لعبه واضحة بالنسبة لنا".

وأوضح "اللعب قبل أرسنال لا يعد أفضلية، عندما كنا في صراع مباشر مع ليفربول كنا أحيانًا نلعب قبله أو بعده، التوقيت لا يهم، الفوز مطلوب في كل المباريات".

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 64 نقطة من 28 مباراة، متخلفًا بفارق 8 نقاط عن المتصدر أرسنال، الذي خاض مباراة أكثر.

وعن عودة فرانك لامبارد لتدريب تشيلسي، قال جوارديولا "كنت على تواصل معه عندما كان مدربًا لإيفرتون، من الجيد رؤيته يعود إلى تشيلسي، الآن لديه فرصة جديدة وتحدٍ جديد في الفريق الذي يحبه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن