جميع المباريات

إعلان

تصديات بيكفورد لا تكفي.. مانشستر يونايتد يقهر إيفرتون بثنائية في "بريميرليج"

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد وإيفرتون

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزاً مثيراً على نظيره إيفرتون، بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح سكوت مكتوميناي أهداف المباراة في الدقيقة 36 من عمر المباراة، وعزز أنتوني مارسيال النتيجة في الدقيقة 71 من زمن اللقاء.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى 56 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة 27 في المركز السادس عشر.

تفاصيل المباراة

أهدر ماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد، هدف محقق، بعد أن استغل خطأ كين مدافع إيفرتون، وانفرد بالمرمى وسدد كرة قوية في وسط المرمى ولكن بيكفورد يتصدى للكرة ببراعة.

وتصدى القائم الأيمن لمرمى بيكفورد حارس إيفرتون، تسديدة قوية من أنتوني لاعب مانشستر يونايتد، وارتدت الكرة إلى وان بيسكا الغير مراقب ولكنه أهدر الكرة بغرابة بعد أن سددها بجوار القائم الأيسر.

وأهدر سيمز لاعب إيفرتون فرصة هدف أول لإيفرتون بعد أن استغل ثغرة دفاعية وتوغل لكنه سدد الكرة بصورة ضعيفة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى دي خيا إلى خارج الملعب.

وتواصلت الفرص المهدرة من جانب مانشستر يونايتد، بعدما لعب أنتوني تمريرة وصلت إلى سابيتزر، ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن بيكفورد يواصل تألقه ويتصدى للكرة.

وواصل بيكفورد تألقه ليحافظ على نظافة شباكه، بعدما انفرد أنتوني بالمرمى بعدما انطلق بسرعته من الجبهة اليمنى وسدد تسديدة قوية ولكن حارس إيفرتون يتصدى.

وعاد ماركوس راشفورد ليهدر فرصة هدف جديد لفريقه، بعد أن وصلت كرة طولية له، لينفرد بالمرمى ويسدد كرة ولكنها تصطدم في جسد بيكفورد حارس إيفرتون.

واستطاع مانشستر يونايتد أن يفك شفرة بيكفورد حارس إيفرتون، بعد أن مرر سانشو تمريرة سحرية إلى مكتوميناي داخل منطقة الجزاء، ليسدد الأخير الكرة بقوة إلى داخل الشباك في الدقيقة 36، ليتقدم الفريق الأحمر بالهدف الأول.

وواصل بيكفورد تألقه في المباراة، بعدما قاد أنتوني هجمة مرتدة سريعة لمانشستر يونايتد قبل نهاية الشوط الأول، وسدد كرة قوية ولكن حارس إيفرتون يتصدى ببراعة.

وأكمل بيكفورد حارس إيفرتون تألقه، في أول تهديد على مرماه في الشوط الثاني، بعدما لعب سابيتزر كرة عرضية حولها برونو فيرنانديز برأسية قوية ولكن حارس إيفرتون يواصل التصدي.

وتمكن البديل أنتوني مارسيال من تسجيل الهدف الثاني لمانشستر يونايتد في الدقيقة 71 من عمر المباراة، بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية من ماركوس راشفورد داخل منطقة الجزاء، حولها بتسديدة إلى داخل الشباك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن