جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تفاؤل كلوب.. غموض موقف بوسكيتس.. وراموس مطلوب في الهلال

يورجن كلوب

يورجن كلوب

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

إكسبريس

اهتمام أرسنال

تواصل مسؤولو أرسنال مع بيبي، مهاجم بورتو، صاحب الـ26 عامًا، تمهيدًا لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

بيبي سجل 5 أهداف، وصنع 9 آخرين في كل البطولات مع بورتو منذ بداية الموسم الجاري، ليجذب أنظار عدد من الأندية الأوروبية الكبرى.

بي بي سي

هالاند في مستوى ميسي ورونالدو

امتدح بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق السماوي، بعد ثنائيته في شباك ساوثامبتون السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووصل عدد أهداف هالاند في الدوري الإنجليزي هذا الموسم إلى 30 هدفًا.

وقال جوارديولا "شهدنا اثنين من اللاعبين الرائعين، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لكني أعتقد أن هالاند في نفس المستوى".

ليفربول إيكو

تفاؤل كلوب

يرى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن الموسم السيء الذي يمر به الفريق الأحمر تحت قيادته "سيجعله مدربًا أفضل في المستقبل".

وقال كلوب "على المدى البعيد، بالتأكيد هذا العام سيجعل مني مدربًا أفضل، لكن في الوقت الحالي (ضاحكًا) أحتاج للتحسن كي أقدم أفضل مستوى لي".

وخرج ليفربول من 3 بطولات هذا الموسم، في حين يبتعد تمامًا عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يحتل المركز الثامن برصيد 43 نقطة، قبل مباراة اليوم ضد المتصدر أرسنال.

الصحافة الإسبانية

ماركا

عودة ميسي شريان حياة لبرشلونة

يحاول نادي برشلونة اتخاذ الخطوات اللازمة لإغراء الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بالعودة إلى صفوف البارسا في الموسم المقبل.

وستكون عودة ميسي بمثابة شريان حياة لبرشلونة ويتطلع رئيس النادي لابورتا لاستعادة ثقة المستثمرين في إسباي برشلونة وغيره من الرعاة المحتملين في المستقبل.

وسيكون لتشافي هيرنانديز المدير الفني تأثيرا كبيرا على عودة ميسي.

ويعلم لابورتا أن أي احتمال لعودة ميسي يجب أن يتزامن مع بقاء تشافي كمدربا للفريق.

انتهت آمال ريال مدريد في الليجا

سقط نادي ريال مدريد على أرضه ووسط جماهيره أمام فياريال بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب " سانتياجو برنابيو" بالجولة الـ28 من الليجا.

وانتهت تقريبًا آمال ريال مدريد في المنافسة على الليجا بعد الهزيمة على أرضه أمام فياريال.

ويمتلك برشلونة المتصدر فرصة توسيع الفارق بينه وبين ريال مدريد إلى 15 نقطة إذا فاز يوم الاثنين على جيرونا.

موندو ديبورتيفو

غموض موقف بوسكيتس

لم يحصل نادي برشلونة حتى الآن على إجابة من لاعبه سيرجيو بوسكيتس بشأن تجديد عقده والذي سينتهي في شهر يونيو المقبل.

وقدم برشلونة عرضًا لموسم واحد إلى بوسكيتس، بالإضافة إلى موسم اختياري آخر، ولكن براتب أقل بكثير من الراتب الحالي ولم يحصل النادي على رد حتى الآن من لاعب الوسط.

ويعترف برشلونة بأنه لم يحدد موعدًا نهائيًا لبوسكيتس للرد، إنهم يعتقدون أن أسطورة مثله يستحق كل الوقت الذي يحتاجه للتفكير في الأمر وتقديره جيدًا.

الصحافة الألمانية

بيلد

استفزاز كيميتش

قام جوشوا كيميتش لاعب بايرن ميونيخ بحركة استفزازية تجاه فريق فرايبورج في اللقاء الذي جاء ضمن الأسبوع الـ27 من منافسات الدوري الألماني.

وقام كيميتش فور نهاية المباراة بالاحتفال أمام مهاجم فرايبورج ميكائيل جريجوريتش ليغضب الأخير من تصرف لاعب بايرن.

وقام حكم المباراة بإلقاء بطاقة صفراء في وجه كيميتش بسبب تصرفه، حيث انتهت المباراة لصالح الفريق البافاري بنتيجة 1-0.

مستقبل كانسيلو

يفكر نادي بايرن ميونيخ في التعاقد مع جواو كانسيلو والمعار من صفوف مانشستر سيتي منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث يمتلك النادي البافاري بندًا لشراء اللاعب مقابل 70 مليون يورو.

وسيدخل النادي الألماني في مفاوضات جديدة مع إدارة السيتي على أمل تخفيض المبلغ خاصة أن اللاعب لا يرغب في البقاء مع النادي الإنجليزي بعد نهاية الموسم الجاري لخلافات مع بيب جوارديولا.

الصحافة الإيطالية

لاجازيتا ديلو سبورت

يوفنتوس يستأنف ضد إغلاق جزء من ملعبه

أكد فرانشيسكو كالفو، رئيس فريق يوفنتوس لكرة القدم، أن النادي يفكر في تقديم استئناف على قرار إغلاق جزء من ملعبه بعد سماع هتافات عنصرية من المدرجات خلال نصف نهائي كأس إيطاليا ضد إنتر يوم الثلاثاء.

وأصدر القاضي الرياضي الإيطالي قرارًا يقضي بإغلاق جزء من ملعب يوفنتوس لمباراة واحدة نتيجة الأحداث العنصرية من بعض الأفراد داخل الملعب.

وسيجري الإغلاق في مباراة يوفنتوس المقبلة على أرضه، والتي تصادف أن تكون ضد نابولي متصدر الدوري الإيطالي في 23 أبريل.

فوتبول إيطاليا

جماهير تورينو تهاجم بيلوتي

قوبل أندريا بيلوتي، لاعب روما برسالة غير ترحيب من جماهير تورينو حيث عاد لأول مرة إلى الاستاد الأولمبيكو  منذ انضمامه إلى روما الصيف الماضي عندما التقى الفريقان في الدوري مساء السبت.

ورفع المشجعون في جزء من ملعب تورينو مجموعة من اللافتات قبل وقت قصير من انطلاق المباراة مع رسالة ملعون إلى قائدهم السابق.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

صوم رمضان يجعلك أفضل 10 مرات

يعتقد الجزائري عنتر يحيى أن اللعب صائمًا في شهر رمضان، يجعلك أفضل 10 مرات، مستعينًا بمثال كريم بنزيما الذي سجل للتو، على حد قوله، 6 أهداف في مباراتين فقط.

وقال يحيى: "اللعب صائمًا في رمضان لم يكن مؤلمًا.. نحن في حاجة إلى إزالة الطابع الدرامي الذي يحيط بهذا الأمر، إنه شهر خاص بالنسبة لنا".

كان عنتر يحيى البالغ من العمر 41 عامًا، لاعبًا دوليًا في منتخب الجزائر، كما سبق له تمثيل أكثر من نادٍ فرنسي مثل أنجيه، نيس وباستيا.

Le10sport

راموس مطلوب في الهلال

يظهر اسم الإسباني سيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان ضمن قائمة المطلوبين في نادي الهلال السعودي، صيف 2023.

عقد راموس مع سان جيرمان ينتهي في يونيو المقبل، بينما لا يوجد أي اتفاق بين الطرفين حتى الآن بشأن تجديد هذا العقد، رغم رغبة فريق المدرب كريستوف جالتييه في التمديد له.

ومن المنتظر أن يكون راموس وافدًا عالميًا جديدًا إلى الدوري السعودي، ليرافق كريستيانو رونالدو المنضم إلى النصر في يناير 2023.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن