جميع المباريات

إعلان

كلوب: نخوض موسما غريبا.. وليس لدينا شيء لنخسره

يورجن كلوب

يورجن كلوب

يرى يورجن كلوب، مدرب ليفربول، أن فريقه يخوض موسما غريبا، مشيرا إلى أنه يأمل في تجنب المزيد من الضربات مع اقتراب الموسم من نهايته.

ويستعد ليفربول لمواجهة مضيفه ليدز يونايتد، يوم الإثنين المقبل، في الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "إنه موسم غريب للغاية وأعتقد أننا نتفق جميعا على أنه لم يكن أفضل موسم لنا، حققنا اثنين من أكبر الانتصارات في تاريخنا لكن لم نكن نسير على نفس النسق طوال الوقت وهذه هي المشكلة".

وأضاف المدير الفني الألماني: "لقد تعرضنا لبعض الضربات هذا الموسم ونأمل ألا يحدث المزيد".

وتابع: "كوناتي لم يتمكن من التدريب لمدة يومين ولكن يجب أن يعود اليوم، كذلك غاب أليسون عن التدريبات لكنه سيتدرب اليوم بشكل فردي".

وواصل: "تياجو قد يبدأ أساسيا، إنه لاعب كبير وتسعدنا عودته، لويس دياز لائق بنسبة 100% وسيكون مع الفريق ما لم يحدث شيء".

وأردف: "العودة في النتيجة أمام أرسنال؟ ليس لدينا شيء ليخسره، نحن في وضع لا نريد أن نكون عليه لذا علينا أن نتصرف على هذا النحو قليلا، قدمنا أداء رائعا ونحتاج للتأكد من القيام بالأشياء الصحيحة على أرض الملعب مرة أخرى".

كان ليفربول قلب تأخره بهدفين أمام أرسنال إلى تعادل بنتيجة (2-2) في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، يوم الأحد الماضي.

واستمر: "ليس لدي ما أقوله عن بيلينجهام، لا نتحدث عن اللاعبين إذا كنا سنوقع معهم أو لن نوقع، عليك أن تدرك ما يمكنك فعله ومقدار الأموال التي لديك ثم ما يمكنك فعله بها".

وأتم كلوب تصريحاته في هذا الصدد بقوله: "إذا قال لك طفل إنه يريد سيارة فيراري لعيد الميلاد فأنت تقول له إننا لا تستطيع تحمل تكلفتها والطفل لا يمكنه القيادة على أي حال".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن