جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. حلم ميسي.. مستقبل تشافي.. وغضب توخيل

ليونيل ميسي

أنشيلوتي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

بي بي سي

"نهائي" سيتي وأرسنال

وصف بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، مباراة فريقه ضد أرسنال في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي المقرر إقامتها يوم 26 أبريل الجاري بأنها "مباراة نهائية".

وفاز مانشستر سيتي على نظيره ليستر سيتي أمس السبت ليصل رصيد الفريق إلى النقطة 70، متخلفًا بفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر أرسنال.

وقال جوارديولا "نلعب كل مباراة من أجل الفوز، أرسنال لديه فريق جيد ولن يفقد نقاطًا كثيرة في الفترة المقبلة، ويجب علينا أن نحضر أنفسنا لهذا قبل مباراتنا معه، والتي ستكون بمثابة النهائي".

ذا صن

مستقبل دي خيا

يحيط الغموض بمستقبل ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، بسبب رفض الحارس تخفيض راتبه السنوي.

ويعتبر دي خيا هو صاحب أعى راتب في صفوف مانشستر يونايتد، إذ يتقاضى 375 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

ورغم ذلك لا يريد دي خيا الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد العام المقبل بعد انتهاء عقده، إذ يرغب في مواصلة مشواره مع الفريق الأحمر، كما أن النادي يستهدف الحفاظ على حارسه صاحب الـ32 عامًا.

ديلي ميل

شائعات جوندوجان

نفى إلهان جوندوجان، وكيل أعمال إلكاي جوندوجان، لاعب وسط مانشستر سيتي، الشائعات التي تحيط بمستقبل اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وكانت تقارير صحفية أشارت في وقت سابق إلى أن جوندوجان سينتقل إلى برشلونة بنهاية عقده في صفقة انتقال حر.

الصحافة الإسبانية

آس

مستقبل تشافي

كشف تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة عن تطورات تجديد عقده مع البارسا والذي من المفترض أن ينتهي في عام 2024.
وقال تشافي عن نية الإدارة في التجديد له: "أنا سعيد جدًا لأنهم يقدرون عملي، هناك محادثات وهناك ثقة أيضا، لن تكون هناك مشكلة بالنسبة لنا في فهم بعضنا البعض، ولكن أولًا علينا التركيز على الدوري وبعد ذلك يمكننا الحديث عن التجديد".

حلم ميسي

يحلم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان بالعودة إلى برشلونة مرة آخرى في نهاية الموسم، حيث سينتهي عقده مع نادي العاصمة الفرنسية في يونيو المقبل.

ويريد ميسي العودة بالفعل إلى برشلونة هو وعائلته كذلك ولكن يتعين على برشلونة الحصول على الموافقة من رابطة الليجا للتوقيع مع النجم الأرجنتيني.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

عودة محبطة لمهاجم نابولي

عاد فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي إلى الملاعب بعد إصابة عضلية في تعادل فريقه سلبيا أمام هيلاس فيرونا يوم السبت لكنه أصيب بالإحباط بسبب العارضة والحكم فيديريكو لا بينا الذي اطلق صافرة النهاية أثناء هجمة لنابولي.

وسيبدأ أوسيمين بالتأكيد في مباراة الإياب من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ميلان على ملعب مارادونا يوم الثلاثاء، بعدما غاب عن مباراة الذهاب في ميلانو يوم الأربعاء ، حيث خسر زملائه 1-0.

فوت ميركاتو

لاعب اودينيزي يتعرض لحادث سير

تعرض ديستني أودوجي ، لاعب أودينيزي المعار من توتنهام هذا الموسم ، لحادث سير خلال الليل في وسط المدينة ، مما تسبب في الكثير من الأضرار المادية.

ولحسن الحظ، خرج الشاب البالغ من العمر 20 عامًا سالماً من الحادث المثير للإعجاب، إلى أنه يتعين على أودينيزي اتخاذ إجراءات تأديبية بحق لاعبه المسؤول عن هذا الانزلاق الذي حدث في حوالي الساعة الثالثة صباحًا.

الصحافة الألمانية

كيكر

غضب توخيل

بدا المدير الفني توماس توخيل، مدرب نادي بايرن ميونيخ، غاضبًا في المؤتمر الصحفي الذي أقيم عقب التعادل (1-1) مع هوفنهايم في الدوري الألماني.

وقال توخيل: "لقد فوتنا فرصة كبيرة لجعل مشجعينا يؤمنون بأننا قادرون على العودة ضد مانشستر سيتي.. ما زلنا نملك فرصة، لكن المهمة التي هي بالفعل صعبة، لم تصبح أسهل".

وكان بايرن ميونيخ خسر (3-0) على يد مانشستر سيتي، في مباراتهما على ملعب الاتحاد، ضمن ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

بيلد

رئيس بايرن ميونيخ يعلق على واقعة ماني وساني

قال هربرت هاينر، رئيس نادي بايرن ميونيخ، إنه لن يتسامح أبدًا مع واقعة ماني وساني، التي حدثت بينهما على خلفية الخسارة (3-0) من مانشستر سيتي.

وأضاف: "عوقب ماني وفقا لذلك.. الغرامة مؤلمة بالنسبة له، حتى رغم راتبه المرتفع".

وكان ماني وجه ضربة لزميله ساني في الوجه خلال تواجدهما في غرفة تغيير الملابس عقب مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

تهديدات مدرب باريس سان جيرمان

يعيش مدرب باريس سان جيرمان كرستوف جالتييه أوقاتًا صعبة بعد تلقيه لرسائل وصلت للتهديد بالقتل بسبب تصريحات سابقة نسبت له ووصفت بالعنصرية ضد لاعبين مسلمين.

وأعلن النائب العام في نيس الفرنسية كزافييه بونوم فتح تحقيقًا أولي للاشتباه في "تصريحات تمييزية على أساس العرق أو الانتماء الديني" بعد الاتهامات الموجهة إلى جالتييه.

مستقبل ميسي

علّق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي على مستقبله خلال الفترة المقبلة، داخل ملعب حديقة الأمراء.
وأضاف "أحب أن أتخيل، أن أفكر في الأشياء التي قد تحدث، لكنني في الحقيقة لا أعرف ماذا سيكون مستقبلي، أيا كان ما يريده الله فهو سيكون " .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن