جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. قلق أرتيتا.. هدف جديد في ليفربول.. وقضية فالفيردي

ميكيل أرتيتا

ميكيل أرتيتا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

قلق أرتيتا

أعرب المدير الفني مايكل أرتيتا، مدرب نادي أرسنال، عن قلقه إزاء المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، بعد التعادل (2-2) ضد وست هام يونايتد.

وقال أرتيتا: "ما يقلقني هو أننا بعد التقدم بهدفين نظيفين، ارتكبنا أخطاءً فادحة.. علينا أن نجد الحل لما حدث، وليس لدي أي فكرة عما يعنيه التعادل ضد وست هام بالنسبة إلى سباق اللقب".

ويتصدر أرسنال بفارق 4 نقاط عن الوصيف مانشستر سيتي الذي خاض مباراة أقل.

ديلي ميل

مستقبل أرتيتا

أوقف نادي أرسنال، محادثات تجديد عقد المدرب مايكل أرتيتا، خوفًا من تأثير ذلك على مشوار المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

ويمتد عقد أرتيتا مع أرسنال حتى 2025، فيما يتقاضى ما يقرب من 8.3 مليون جنيه إسترليني سنويًا.

ويخشى أرسنال، خسارة أرتيتا، في ظل اهتمام واضح من باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يبحث عن خليفة لكريستوف جالتييه.

ليفربول إيكو

هدف جديد في ليفربول

ينوي ليفربول، إجراء محادثات مباشرة مع الأرجنتيني أليكس ماك أليستر، متوسط ميدان برايتون، من أجل ضمه في صيف 2023.

ويتطلع المدرب الألماني يورجن كلوب إلى إعادة بناء خط وسط ليفربول، لذا يستهدف ضم ماك أليستر، إلى جانب أسماء أخرى.

ويبرز على طاولة ليفربول، كل من ماسون ماونت، ماثيوس نونيز، كونور جالاجير وريان جرافينبيرش.

الصحافة الإسبانية

ماركا

تشافي ينتقد

انتقد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة حالة ملعب كولسيوم الفونسو بيريز، الذي شهد تعادل فريقه مع مضيفه خيتافي سلبيا اليوم الأحد بالدوري الإسباني لكرة القدم.

ونقلت صحيفة "ماركا" عن تشافي قوله: "حالة العشب أثرت علينا، من الصعب للغاية اللعب في مثل هذه الأجواء، إنه أمر سيء للمباراة، الكرة تتعثر، الأمر كان سيئا أيضا بالنسبة لخيتافي".

كروس يمدد عقده

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن توني كروس لاعب ريال مدريد الإسباني، قرر تمديد تعاقده مع الفريق، لمدة عام آخر.

ووفقاً لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن توني كروس قرر تمديد تعاقده مع ريال مدريد حتى 2024.

موندو ديبورتيفو

تحرك جديد في قضية فالفيردي

كشفت تقارير إعلامية أن هناك تحرك جديد سيحدث في قضية الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي، لاعب خط وسط ريال مدريد المتعلقة بهجومه على أليكس باينا لاعب فياريال.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية إن اللجنة الوطنية لمكافحة العنف ستتواجد غدا في مقر المجلس الأعلى الرياض بمدينة مدريد من أجل مراجعة الواقعة وفي حال تأكدت اللجنة من وجود سلوك عنيف أو اعتداء من جانب فالفيردي، فسيتم فرض عقوبة عليه تتراوح بين 150 و 3 آلاف يورو في حال صنف سلوكه ضمن المخالفات البسيطة.

الصحافة الإيطالية

فوتبول إيطاليا

بقاء أوسيمين

ألمح النيجيري فيكتور أوسيمين هداف فريق نابولي، استمراره رفقة الفريق الإيطالي بعد التقارير التي أشارت إلى رحيله عن النادي في الصيف المقبل.

وقال أوسيمين إنه سعيد بالتواجد في نابولي والذي يعتبر أحد أكبر الأندية الأوروبية، مشددًا أن حلمه التتويج بالدوري الإيطالي.

لا جازيتا ديلو سبورت

إيموبيلي في المستشفى

تعرض الدولي الإيطالي تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، إلى حادث سير قوي بسيارته، حيث اصطدمت سيارة اللاعب بترام، مما أدى لتحطم السيارة بالكامل.

وأوضحت الصحيفة أن إيموبيلي في أثناء قيادته السيارة بالقرب من "بونتي جياكومو ماتوتيوتي"، وهو جسر يقع على بُعد خمس دقائق فقط من الملعب الأولمبي (معقل لاتسيو)، مر ترام بضوء أحمر واصطدم بسيارته.

الصحافة الفرنسية

لو باريزيان

نافاس: قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس

أكد كيلور نافاس، حارس مرمى باريس سان جيرمان المعار إلى نوتنجهام فورست، أنه قادر على تحقيق لقب دوري  أبطال اوروبا مع الفريق الفرنسي.

وقال نافاس: "بقي لي عام واحد على عقدي في باريس. إذا اضطررت إلى العودة إلى هناك واللعب ، فأنا أشعر بأنني قادر على الفوز بدوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان".

وأضاف:"لم يعجبني الوضع الذي كنت أعيش فيه في باريس. أردت أن أشعر أن الفريق يريدني، أردت أن أتدرب أكثر وأظهر أنني أستطيع اللعب. لكن للأسف لم تتح لي الفرصة".

le10sport

باريس يخطط لانتزاع ديزاسي من موناكو

يخطط نادي باريس سان جيرمان إلى استكمال انتقال أكسل ديساسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ولحسن حظ فأن نادي موناكو سيكون بائعًا لعقد اللاعب ديساسي الذي يستمر حتى 30 يونيو 2025 ، حيث يرغب ناديه في تحقيق أكبر مكاسب ممكنة.

وسيرحب باريس سان جيرمان بميلان سكرينيا ، الذي سيكون انتقاله مجانيا مع نهاية عقده مع إنتر، لكن نادي العاصمة يرغب في استكمال انتقال آخر في وسط الدفاع.

الصحافة الألمانية

كيكر

بايرن يفكر في أوسيمين

يفكر فريق بايرن ميونيخ في التعاقد مع فيكتور أوسيمين، لاعب نابولي، بعد أدائه المميز في الموسم الحالي في الدوري الإيطالي.

ويضع فريق بايرن ميونيخ أوسيمين هدفا له في فترة الانتقالات الصيفية القادمة من أجل التعاقد معه بعد أن تطور أداؤه تحت قيادة الإيطالي لوتشيانو سباليتي، مدرب نابولي.

وانضم أوسيمين صاحب الـ24 عامًا لنابولي في 2020 مقابل 75 مليون يورو، وينتهي عقده في 2025.

د ب أ

إقالة مدرب هيرتا برلين

أعلن نادي هيرتا برلين، إقالة مديره الفني ساندرو شوارتز وأن بال دارداي سيتولى تدريب الفريق حتى نهاية الموسم.

وكانت التقارير الإعلامية قد أكدت من قبل أن هيرتا برلين سيقيل شوارتز من منصبه وذلك عقب تعرضه لخسارة قاسية 2 / 5 أمام مضيفه شالكه، دفعته لتذيل جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا).

وذكرت صحيفة (بيلد) ومجلة (كيكر)، اليوم أن نادي العاصمة سوف يقيل شوارتز، ويعين مدربه السابق بال دارداي، لتولي المهمة خلفا له مرة أخرى.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن