جميع المباريات

إعلان

تياجو سيلفا: نحتاج إلى وقفة للتأمل.. ويجب على لاعبي تشيلسي تحمل المسؤولية

تياجو سيلفا

تياجو سيلفا

طالب البرازيلي تياجو سيلفا، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، إدارة ناديه بوضع استراتيجية جديدة من أجل انقاذ الفريق وإعداده بشكل جيد للموسم المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن الأمل الأخير للفريق قد انتهى عقب الخسارة صفر / 4 بمجموع المباراتين أمام ريال مدريد الإسباني في دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

واعترف سيلفا بوجود تردد كبير في "ستامفورد بريدج"، وأكد أن قائمة الفريق المليئة باللاعبين تضمن دائما وجود لاعبين غير سعداء.

وانفق الفريق الواقع في غرب لندن أكثر من 600 مليون يورو (745 مليون دولار) في الانتقالات منذ أن تولى تود بويلي إدارة النادي، في الوقت الذي بات فيه فرانك لامبارد المدير الفني الرابع الذي يعتمد عليه الفريق بعد إقالة الألماني توماس توخيل ومن بعده جراهام بوتر، ثم الاعتماد على المدرب المؤقت برونو سالتور في مباراة واحدة.

وقال سيلفا في حديث مع الصحفيين عقب الخسارة أمام ريال مدريد صفر/ 2 أمس في إياب دور الثمانية: "أعتقد أن الخطوة الأولى قد اتخذت، وهي خطوة غير صحيحة لكن ذلك حدث".

وأضاف: "لا يمكننا لوم المدربين في حال لم نتحمل المسؤولية، إنها فترة صعبة بالنسبة للنادي في ظل الكثير من التردد وتغير ملكية النادي ووصول لاعبين جدد".

وأوضح: "النقطة الإيجابية بالنسبة لنا هي وجود لاعبين رائعين في الفريق، لكن في الجهة الأخرى،هناك لاعبون أخرون غير سعداء، وهم دائما يشعرون بالغضب لأن ليس بإمكان الجميع اللعب".

وتابع سيلفا: "المدرب بإمكانه اختيار 11 لاعبا فقط من 30، هذا صعب، البعض لا يمكنه تشكيل فريق وقد تعاقدنا مع ثماني لاعبين في يناير الماضي".

وقال: "نحتاج لوقفة للتأمل فيما حدث ، ولوضع استراتيجية ،وإلا سيكون الموسم المقبل مليئا بنفس الأخطاء".

ويحتل تشيلسي المركز الحادي عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي، بفارق 17 نقطة خلف المراكز الأربع الأولى، مع دخول الفريق في آخر سبع مباريات له بالدوري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن