جميع المباريات

إعلان

تقرير: ليفربول قد يخسر 14 لاعبًا في الصيف

ليفربول

ليفربول

بات عدد من لاعبي نادي ليفربول على وشك الرحيل عن قلعة آنفيلد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك في إطار سعي الريدز لإبرام بعض الصفقات الجديدة بعد الموسم الكارثي الذي يعيشه الفريق.

ويعاني ليفربول هذا الموسم تحت قيادة يورجن كلوب، إذ ودع جميع البطولات، كما بات على وشك خسارة مركز مؤهل لبطولات أوروبا.

ويحتل الريدز المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة من 13 فوز و9 هزائم و8 تعادلات.

ووفقًا لصحيفة "ليفربول إيكو" فإنه من المرجح أن يغادر عدد من اللاعبين قلعة آنفيلد، حيث من شبه المؤكد أن تكون تشكيلة الفريق مختلفة تمامًا في الموسم المقبل نظرًا لوجود مجموعة من المغادرين.

تأكد رحيل فيرمينو وآرثر ميلو

في الوقت الحالي، تأكد رحيل روبرتو فيرمينو والذي أكد أنه سيغادر في نهاية الموسم عندما ينتهي عقده الحالي بعد ثماني سنوات في آنفيلد، وسيعود آرثر ميلو إلى يوفنتوس بعد فترة إعارة مع الريدز.

وليس فيرمينو هو لاعب ليفربول الوحيد الذي يستعد ليكون وكيلًا مجانيًا في الصيف، لكن في حين أن الآخرين لم يؤكدوا نواياهم رسميًا.

ويعد جيمس ميلنر هو الأبرز، فهو مثل فيرمينو، حيث يلعب في النادي منذ صيف 2015.

نابي كيتا قد يعود إلى ألمانيا

ومن المتوقع أن يغادر أليكس أوكسليد تشامبرلين، بينما هناك تكهنات متزايدة بأن نابي كيتا قد يعود إلى ألمانيا.

كما ينطبق الأمر على فابيو كارفالو والذي ارتبط بالمغادرة في الصيف بعد أن ظهر لمدة خمس دقائق فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ ظهوره في 10 من أول 11 مباراة في الدوري.

ومن المتوقع أن يجتذب الحارس كيفين كيليهير اهتمامًا كبيرًا إذا سُمح له بالمغادرة بعد أن لعب ثلاث مرات فقط منذ بطولات نهائي كأس رابطة الأندية التي خاضها قبل 14 شهرًا.

هناك أيضًا نات فيليبس والذي كان على وشك مغادرة ليفربول منذ أن انضم للفريق الأول، وستكون مفاجأة كبيرة إذا لم يرحل هذه المرة.

جويل ماتيب من المرشحين للرحيل عن ليفربول

أما جويل ماتيب، فلقد بدأ في مباراة واحدة فقط منذ فبراير الماضي، ومع اقتراب العام الأخير من عقده، سيمثل هذا الصيف آخر فرصة لليفربول للحصول على أجر مقابل بيع اللاعب الذي يبلغ من العمر 32 عامًا في أغسطس المقبل.

كذلك ريس ويليامز قد يحظى مرة أخرى باهتمام أندية الدوري الأدنى، بينما تزداد التكهنات حول مستقبل كوستاس تسيميكاس.

وبالإضافة إلى هؤلاء اللاعبين السابق ذكرهم، هناك 3 لاعبين من شباب ليفربول والذين خرجوا على سبيل الإعارة هذا الموسم، حيث قدم لايتون كلاركسون أداءً جيدًا في أبردين، وزميله لاعب خط الوسط تايلر مورتون أيضًا مع بلاكبيرن روفرز، بينما فاز كونور برادلي بكأس بابا جونز (كأس دوري كرة القدم الإنجليزية) مع بولتون واندرارز في ويمبلي في وقت سابق من هذا الشهر.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن