جميع المباريات

إعلان

ينافس نفسه.. صلاح أمام فرصة لتكرار إنجازه القديم في ليفربول

ليفربول نوتنجهام فورست محمد صلاح

محمد صلاح في مباراة سابقة ضد نوتنجهام فورست

يستهدف المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، تكرار إنجازه السابق مع الفريق خلال مباراة نوتنجهام فورست اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

ويستعد صلاح رفقة زملائه في ليفربول لاستضافة نوتنجهام، الذي يصارع للنجاة من شبح الهبوط، على ملعب "أنفيلد" عند الساعة 04:00 مساءً ضمن الجولة 32 من المسابقة المحلية.

وتمكن صلاح من تسجيل أهداف في آخر 5 مباريات لعبها مع ليفربول داخل الديار في كل البطولات.

وجاءت المباريات الخمس ضد كل من إيفرتون، وولفرهامبتون، ومانشستر يونايتد، وأرسنال في الدوري الإنجليزي، وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وساهم النجم المصري في 9 أهداف خلال تلك المباريات، بتسجيل 6 أهداف، وصناعة 3.

ويريد صاحب الـ30 عامًا مواصلة التسجيل للمباراة السادسة على التوالي بهز شباك نوتنجهام فورست اليوم.

ويعتبر صلاح نفسه هو آخر لاعب في ليفربول تمكن من تحقيق هذه السلسلة، عندما سجل في 6 مباريات متتالية على "أنفيلد" في مارس 2018.

كما يسعى صلاح لتحقيق رقم آخر في مباراة اليوم بمعادلة حصيلة روبي فاولر كسادس أكثر لاعب تسجيلًا بقميص الريدز في كل البطولات.

ويملك صلاح 182 هدفًا، ويفصله هدف واحد عن معادلة نجم ليفربول السابق.

وكان صلاح حقق رقمًا قياسيًا في مباراة ليدز يونايتد الأخيرة، عندما بات أكثر لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز عبر التاريخ تسجيلًا بقدمه اليسرى برصيد 107 أهداف.

ورغم أن ليفربول لا يمر بأفضل أحواله إذ يقبع في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، إلا أن صلاح يقدم أرقامًا جيدة، حيث ساهم في 22 هدفًا بتسجيل 15 وصناعة 7 خلال 30 مباراة في المسابقة المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن