جميع المباريات

إعلان

تحت أنظار صلاح.. ليفربول يفلت من التعادل ويهزم وست هام في الدوري الإنجليزي

ليفربول ووست هام

لحظة هدف ليفربول الثاني أمام وست هام

حقق فريق ليفربول مساء اليوم الأربعاء، فوزًا مثيرًا أمام وست هام يونايتد، بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب لندن الأولمبي، ضمن مباريات الجولة الـ33 للدوري الإنجليزي الممتاز.

وبادر أصحاب الأرض بالتسجيل عن طريق لوكاس باكيتا في الدقيقة 12، قبل أن يتعادل كودي جاكبو في الدقيقة 18 من زمن الشوط الأول، وضاعف جويل ماتيب النتيجة لليفربول في الدقيقة 67 من زمن الشوط الثاني ليحقق ليفربول الفوز الثالث على التوالي في الدوري.

ورغم أن الفوز يمنح ليفربول الأفضلية في النتيجة، إلا أن الأفضلية بشكل عام كانت لوست هام الذي سجل هدفًا في الدقيقة 55 عن طريق لوكاس باكيتا لكن تم إلغاؤه بداعي وجود تسلل.

وشارك صلاح في المباراة كاملا دون أن يسجل أو يصنع أهدافًا، عكس المباراة الماضية أمام نوتنجهام التي أحرز فيها الهدف الثالث للريدز.

وبعد التعادل مع أرسنال في الجولة الـ30 في الدوري الإنجليزي بنتيجة 2-2، حقق ليفربول ثلاثة انتصارات أمام ليدز (6-1)، نوتنجهام (3-2)، ولقاء الليلة.

ليحتل الريدز بهذه النتيجة، المركز السادس برصيد 53 نقطة، في حين تجمد رصيد وست هام عند النقطة 34 في المركز الـ14 بجدول ترتيب "بريميرليج".

تفاصيل المباراة

ضغط فريق وست هام من أول دقيقة حتى أن أفتتح أهداف المباراة في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول عن طريق لوكاس باكيتا، وذلك بعد أن استلم كرة قوية من على حدود المرمى وسددها مباشرة إلى الشباك.

وبعدها بست دقائق نجح ليفربول في تسجيل هدف التعادل عن طريق جاكبو الذي سدد كرة قوية من على حدود المرمى سكنت الشباك.

ولم تأت الدقائق المتبقية من الشوط الأول بجديد ليعلن الحكم نهايته بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وواصل فريق وست هام ضغطه على ليفربول من أجل تسجيل الهدف الثاني، حتى جاءت الدقيقة 55 التي سجل فيها لوكاس باكيتا هدفًا بعد أن راوغ أكثر من لاعب في خط الدفاع لكن تم إلغاؤه بداعي وجود تسلل عليه من بداية اللعبة.

في دقيقتين نجح ليفربول في الوصول لمرمى وست هام حيث سدد أرنولد تسديدة صاروخية لكنها مرت أعلى المرمى، وفي الدقيقة 64 سدد دياز كرة قوية تصدى لها الحارس ببراعة.

وفي الدقيقة 67 سجل ليفربول الهدف الثاني له عن طريق ماتيب بعدما استلم عرضية متقنة من ركلة ركنية، ليسددها بالرأس في الشباك.

ولم تأت الدقائق المتبقية بجديد ليعلن حكم المباراة نهايتها بفوز مثير لليفربول أمام وست هام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن