جميع المباريات

إعلان

أرتيتا: ساليبا يغيب أمام تشيلسي.. وسباق لقب الدوري الإنجليزي لم ينتهِ

ميكيل أرتيتا

ميكيل أرتيتا

أعلن ميكيل أرتيتا، مدرب أرسنال، استمرار غياب الفرنسي ويليام ساليبا، مدافع الفريق، في مباراة تشيلسي، مشيرًا إلى أن سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" لم ينتهِ بعد.

وفقد أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي لصالح مانشستر سيتي أمس الأحد، لأول مرة منذ 247 يومًا.

وخسر أرسنال موقعه في المركز الأول بعدما فشل في الفوز في آخر 4 مباريات لعبها، إذ تعادل مع ليفربول، ووست هام يونايتد، وساوثامبتون، وخسر على يد منافسه المباشر مانشستر سيتي.

وقفز مانشستر سيتي إلى الصدارة برصيد 76 نقطة بعد الفوز على فولهام بنتيجة 2-1 أمس الأحد، متفوقًا على أرسنال، صاحب المركز الثاني، بفارق نقطة واحدة.

ويمكن لمانشستر سيتي الابتعاد أكثر في الصدارة، إذ لعب مباراة أقل من أرسنال.

ويلعب أرسنال ضد جاره تشيلسي على ملعب "الإمارات" غدًا الثلاثاء ضمن الجولة 34.

وقال أرتيتا، في مؤتمر صحفي اليوم الإثنين، إن غياب ويليام ساليبا مستمر، واللاعب لن يشارك ضد تشيلسي، مشيرًا إلى أنه لا يمكنه تحديد موعد لعودته.

وغاب ساليبا عن أرسنال في آخر 6 مباريات لعبها في الدوري الإنجليزي، منذ مارس الماضي، بسبب إصابة في الظهر، علمًا بأن الفريق اللندني فاز في مباراتين فقط منها.

وعن مباراة مانشستر سيتي التي خسرها الفريق بنتيجة 1-4، علق أرتيتا "سنأخذ وقتًا لنتجاوز ما حدث في مباراة مانشستر سيتي، لم نكن نريد ذلك لكن علينا أن ندرك حقيقة أن المنافس وصل إلى مستوى مختلف، بينما لم نصل نحن إلى هذا المستوى".

وعن سباق اللقب، أوضح "سباق الدوري الإنجليزي لم ينتهِ بعد، علينا أن ندرك أنه لا يزال هناك عمل يجب القيام به، علينا أن نكون متواضعين، وأن نضع يدينا على نقاط ضعفنا ونعمل لنكون أفضل، لكن لدينا أيضًا العديد من نقاط القوة وهناك الكثير من الأشياء التي قمنا بها بشكل جيد خلال الأشهر العشرة الماضية".

واختتم "الآن سباق لقب الدوري الإنجليزي لم يعد في أيدينا، كل ما نملكه هو أن نحاول الفوز في المباريات المتبقية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن